شريط الأخبار

الفريق الرجوب يكرم منتخبنا الوطني للمواي تاي

الفريق الرجوب يكرم منتخبنا الوطني للمواي تاي
بال سبورت :  

بعد إنجازه الأخير في بطولة العالم

القدس- إعلام اللجنة الأولمبية/ كرم الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، اليوم الأربعاء، منتخبنا الوطني للمواي تاي، الذي شارك مؤخراً في بطولة العالم للعبة في تايلند.

ورافق لاعبو المنتخب الوطني كل من شاكر الشروف، رئيس اتحاد المواي تاي، والمدير الفني أحمد أبو دخان.

ونجح منتخبنا الوطني في حصد 4 ميداليات، بواقع ذهبية حققها البطل أحمد أبو هلال، و 3 برونزيات لـ أمير العملة، دانا عاكف وعبد الحافظ مصطفى.

وهنأ الفريق الرجوب، لاعبو منتخبنا الوطني على هذا الإنجاز الهام، وفرض حضور فلسطين في بطولة العالم، مشيداً بجهود اتحاد المواي تاي الذي يعد من الاتحادات النشطة والمتطورة.

ودعا إلى مواصلة البناء على هذا الإنجاز، والعمل وفق خطة عملية منهجية لتطوير اللعبة والعمل على نشرها في الوطن والشتات واكتشاف المواهب خاصة من الفئات العمرية الصغيرة.

وأكد على أن اللاعب الفلسطيني تطور في مختلف الألعاب وأصبح منافساً في المحافل القارية والدولية، لافتاً إلى أن اللجنة الأولمبية ستظل إلى جانب اتحاداها الوطنية وتطويرها وفق القوانين والمواثيق الناظمة للعمل الرياضي الأولمبي.

وأشار إلى أن اللجنة الأولمبية تدعم المواهب الرياضية الواعدة من مختلف الألعاب، ضمن برنامج الإعداد الأولمبي الذي أقره المكتب التنفيذي قبل عدة سنوات، بهدف تأهيل هذه المواهب للاستحقاقات والمواعيد الكبرى.

مواضيع قد تهمك