شريط الأخبار

الخدمات الرفحي يتمسك بعودة المدافع "النمس الصغير" لعرين "الأخضر"

الخدمات الرفحي يتمسك بعودة المدافع النمس الصغير لعرين الأخضر
بال سبورت :  

رفح- كتب أسامة أبو عيطة/ تمسك خدمات رفح، بطل الدوري الممتاز في المحافظات الجنوبية، بعودة مدافعه المميز سمير النمس، نجل لاعب المنتخب الوطني الدولي السابق المعروف نادر النمس لقواعد "الماتادور"، بعد أن منحه فرصة الإعارة، واللعب خارج صفوفه، لمدة ثلاثة مواسم متتالية.

وأكد "النمس الصغير" الذي يشبه والده إلى حد كبير شكلاً ولعباً، أن الجهاز الفني للأخضر الرفحي بات مقتنعاً بشكل تام بحاجته له في المرحلة المقبلة، لا سيما بعد ظهوره اللافت في الموسم المنصرم مع أهلي غزة، والذي كان أحد أبطال صعوده وعودته السريعة إلى الدرجة الممتازة، وحصده مع الفريق لقب بطولة دوري الدرجة الأولى، بعد أن كان أحد ركائز الفريق الأساسية.

وفي تصريحات خاصة لـ"أيام الملاعب" أكد النمس أن خدمات رفح هو البيت الكبير الذي نشأ وتربى داخل جدرانه، قائلاً: "خدمات رفح يعتبر نادي ومنظومة متكاملة، ومن الأفضل في المحافظات الجنوبية، والانضمام إليه يعتبر حلماً للعديد من اللاعبين".

وأضاف: "بالتأكيد عند تمثيلي لنادٍ عريق بهذا الحجم ستزيد أحلامي، وسيرتفع سقف طموحاتي، رفقة زملائي اللاعبين في الفريق، الذي يضم نخبة من اللاعبين تعتبر من الأكثر جودة من حيث المستوى الفني والمهاري، وكذلك الانضمام لصفوف المنتخب الوطني".

وظهر النمس "الصغير" بمستوى لافت ومميز، جعله مطمعاً ومطلباً لـ(٥) أندية في دوري الدرجة الممتازة، بعد أداء ثابت في معظم اللقاءات التي خاضها مع أهلي غزة، جعله يحصل مع الفريق على أقوى خط دفاع في بطولة دوري الدرجة الأولى التي توج بها الفريق وتربع على عرشها، فلم تتلقَ شباك "الأحمر" سوى (١٤) هدفاً.

وعن سرعة اندماجه مع الفريق رغم أنه لم ينضم لهم سوى لموسم واحد قال: "لقد لعبنا العديد من المباريات الودية والاستعدادية قبل بداية المنافسة، وكان التوافق والانسجام حاضراً بشكل وطريقة مميزة بين اللاعبين بفضل تعليمات الجهاز الفني، بقيادة الكابتن حمادة إشبير ومساعده حسن هتهت، وطريقة لعبهم رائعة للغاية.

وعن أهم الصعوبات التي واجهها الأهلي في طريقه، قال النمس: "كان من أهم المحطات في البطولة وأصعبها، لقاؤنا أمام بيت حانون الأهلي، حيث كان يعتبر مفترق طرق حقيقيا في طريق الفريق، إضافة للمباراة الأصعب أمام نماء، أيضاً في مرحلة الإياب، ولكن اللاعبين كانوا على قدر عالٍ من المسؤولية، ونجحوا بتخطي جميع هذه الصعاب".

وأكد أن لوالده العديد من الحكايات معه، ولكنه بالتأكيد قدوته الأولى في الملاعب، ودائماً ما يأخذ النصائح منه، لخبرته الكبيرة في الملاعب، ويبقى الولد سر أبيه على حد وصفه.

يذكر أن "النمس" الصغير" قد لعب معاراً من خدمات رفح لثلاثة مواسم متتالية، انضم خلالها لصفوف القادسية، ثم شباب الزوايدة، وأخيراً أهلي غزة.

مواضيع قد تهمك