شريط الأخبار

لاتحاد الفلسطيني لكرة اليد يعلن تشكيل لجنة المتابعة والإسناد للعبة كرة اليد في القدس

لاتحاد الفلسطيني لكرة اليد يعلن تشكيل   لجنة المتابعة والإسناد للعبة كرة اليد في القدس
بال سبورت :  

ا

القدس- وكالة بال سبورت/ إستقبلت جمعية ميراكِ وجمعية وادي الجوز الخيرية في مقرها السيد محمد زيادة الأمين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة اليد في اجتماع ضم المستشار الإداري لجمعية وادي الجوز الخيرية السيد ضياء الدين الحسيني وعضو مجلس ادارة جمعية ميراكِ السيد يوسف داود والمدير التنفيذي لجمعية ميراكِ السيدة ليالي حمودة .

يأتي ذلك في إطار سعي الإتحاد إلى تعزيز مكانة لعبة كرة اليد بين ابناء وبنات مدينة القدس.

بدوره أشار الأمين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة اليد إلى نشاطات الاتحاد في سبيل خدمة أبناء مدينة القدس وتشجيعهم على ممارسة رياضة كرة اليد ، مؤكداً على تحضير سلسلة من النشاطات في الفترة القادمة لنشر هذا النوعين الرياضة الجماعية الممتعة .

الإداري ضياء الدين الحسيني بدوره أكد على ضرورة التكاتف الرياضي بين الجهات الرسمية والمؤسسات الرياضية المقدسية والاستثمار في رفع مستوى رياضة كرة اليد بشكل خاص في المجتمع المقدسي.

كما وصرح السيد يوسف دَاوُدَ عضو الهيئة الإدارية لجمعية ميراكِ عن الاستعداد الكامل لتعزيز دور رياضة كرة اليد في القدس والعمل الدؤوب عل تشكيل فرق متمرسة وملمة في كرة اليد.

وبدورها شكرت السيدة ليالي حمودة المدير التنفيذي لجمعية ميراكِ الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد على اهتمامه الكبير في نشر ثقافة هذا النوع من الرياضة الجماعية التي تزرع من خلالها قيّم ومبادئ كثيرة التي تمكن الاطفال من صقل مهاراتهم وقدراتهم على الصعيدين الرياضي والاجتماعي.

وفي ختام اللقاء أعلن الامين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة اليد السيد "محمد زيادة " عن تشكيل لجنة مشتركة بين الإتحاد والمؤسسات الرياضية لمتابعة وإسناد لعبة كرة اليد في القدس التي ستشهد فعاليات رياضية كبيرة على مستوى المدينة ، كما وكلف السيد زيادة اللجنة بتحضير خطة استراتيجية توضح مسار اعمال اللجنة وطرق تنفيذها على ارض الواقع.

مواضيع قد تهمك