شريط الأخبار

الجولة 16: أهداف قاتلة ومحاولة انقلاب ناجحة في دوري المحترفين

الجولة 16: أهداف قاتلة ومحاولة انقلاب ناجحة في دوري المحترفين
بال سبورت :  

كتب سلطان عوان/ خطف جبل المكبر صدارة دوري المحترفين بالشراكة مع هلال القدس، مع أفضلية المواجهات المباشرة للنسور، مع نهاية الجولة السادسة عشرة من المسابقة.

وحقق جبل المكبر فوزاً ثميناً على إسلامي قلقيلية وتقدم للمركز الأول برصيد 37 نقطة، كما تقدم هلال القدس للمركز الثاني بذات الرصيد مستفيداً من الفوز على مؤسسة البيرة.

وأشعل شباب الظاهرية المنافسة بعد أن حصد غلة ثمينة وتقدم للمركز الثالث برصيد 36 نقطة، بفوزه القاتل على شباب الخليل الذي تنازل عن الصدارة مجبراً وتراجع للمركز الثالث.

وتقدم أهلي الخليل للمركز التاسع برصيد 13 نقطة عل حساب ثقافي طولكرم، وتراجع السموع للمركز العاشر برصيد 11 نقطة بعد الخسارة أمام طولكرم، ولم تغير بقية الفرق مراكزها على لائحة الترتيب، وخيبت النتائج مشوار الأمعري وإسلامي قلقيلية.

الأرقام الجديدة أشعلت المنافسة على اللقب والقتال الذي يستهدف منصات التتويج، في نسخة استثنائية تتميز بالقوة والإثارة في ظل تغيير المراكز وفق نتائج كل جولة على مستوى القمة والقاع.

ومن المتوقع أن تشهد الجولات المقبلة انقلاباً جديداً على مستوى الترتيب والأفضلية الهجومية والدفاعية.

وصنف هلال القدس أقوى خط هجوم بغلة قوامها 32 نقطة، وفرض شباب الخليل أفضليته الدفاعية بتلقيه 9 أهداف، وحقق الانتصار 12 مرة، وهو الرقم الأعلى في هذه الخانة.

وأحبطت النتائج إسلامي قلقيلية الأضعف هجومياً بتسجيله 7 أهداف فقط، والأضعف دفاعياً بعد أن تراقصت شباكه 47 مرة، دون أن يتذوق حلاوة الانتصار حتى الآن.

وتصدرت الأهداف المسجلة في الوقت القاتل المشهد، نظراً لتأثيرها وأهميتها أبرزها هدف أنس بني عودة لاعب شباب الظاهرية في شباك شباب الخليل، وهدف علي عيسى لاعب أهلي الخليل على حساب ثقافي طولكرم، وهدف عبد الرحمن وشاح لاعب طولكرم في شباك شباب السموع.

مواضيع قد تهمك