شريط الأخبار

فريق برج اللقلق لكرة اليد يفتتح الموسم بالفوز على إذنا الرياضي

فريق برج اللقلق لكرة اليد يفتتح الموسم  بالفوز  على إذنا الرياضي
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ حقق فريق برج اللقلق لكرة اليد فوزا صعبا على الأشقاء في إذنا بالنتيجة 24 مقابل 22 ، وذلك على ملعب سلفيت وبذلك رد الإعتبار لخسارته بالكأس امام نفس الفريق بأقل الإمكانيات ودون ملعب بيتي.

يقول المدير التنفيذي لبرج اللقلق منتصر ادكيدك واصف الفريق واللاعبين، البرج يعتبر ممثل القدس وحقق فوز مهم من خلال لاعبين حافزهم الرئيسي الإنتماء ومحبة القدس وهم معلمين وكوادر رياضية مرموقة فاعلة مميزة في رياضة العاصمة

اللاعب احمد بزبز لاعب دائرة لم يترك نادي لم يسجل به لديه مهارة وفكر وطول جعله رقم صعب وهو إداري وقائم على الفريق محبوب من الجميع ركيزة رياضية مقدسية بأخلاق رفيعة.

اللاعب والكوتش معتز ابو ديه ليبرو الفريق داخل وخارج الملعب ٦ سنين متواصلة لاعب ومدرب وصانع العاب الفريق الاول .

صالح درباس مربي أجيال بطل في الألعاب القتالية منتمي وصاحبة بصمة في لعبة كرة اليد هداف ونترك له المهاجم الأبرز في الخصوم ذو مهامات خاصة رئة البرج صاحب عنفوان سد منيع في المباريات

ابو ناصر صاحب الروح الحلوة في فريق العاصمة عصب الفريق متنوع في المركز بين الضارب والدائرة مهم جدا ويأتي بأهداف غير محسوبة من مؤسسي الفريق .

فايز المحتسب المدرب الفلسطيني المميز بكرة اليد ومن اهم الشخصيات لهذه اللعبة، مميز بالتصويب من كافة المراكز صاحب فكر سريع هداف بالفطرة منتمي للقدس لا يلعب إلا للبرج خلوق وصاحب مواقف.

ركان الزعتري مدرسة الأخلاق والذي يشرف من يعرفه زئبقي يصعب السيطرة عليه مميز في الإختراق بطرق ما بعرف فيها إلا هو محبوب من الجميع صاحب سرعة ونجم فوق العادة نفتخر به.

حمزة إبن الجبل صاحب اليد اليسرى أحد مؤسسي وأحد أعمدة الفريق منتمي صديق الجميع صاحب رغبة متواصلة للفوز عنيد ذكي في التصويب والإختراق من كورنر اليسرى مميز في المرتدات وخطف أهداف مهمة لنا.

حسن المحتسب حارس ومهاجم ساهم بالفوز اليوم خلوق دائما ما يكون إضافة لنا محبوب كما شقيقه فايز منتمي للعاصمة وفريقها يحظى بإحترام الجميع.

مواضيع قد تهمك