شريط الأخبار

مجلس ادارة وابطال مصارعة الذراعين بضيافة شركة يونيبال

مجلس ادارة وابطال مصارعة الذراعين بضيافة شركة يونيبال
بال سبورت :  


القدس- وكالة بال سبورت/ قدم رئيس الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين فارس حجازي الشكر لمجلس ادارة شركة يونيبال ممثلة بمديرها العام السيد عماد خوري لرعايتها مشاركة البطل الفلسطيني محمد عوض ببطولة العالم لمصارعة الذراعين التي أختتمت قبل ايام في مدينة انطاليا التركية، وأشاد رئيس الاتحاد فارس حجازي بهذه الرعاية الذهبية من قبل شركة يونيبال في هذا المحفل الرياضي الهام مؤكدا ان الشركة ومجلس ادارتها يولون الرياضة الفلسطينية رعاية خاصة من خلال مساهمتهم برعايات محلية وخارجية.

  جاءت أقوال حجازي خلال زيارته لمقر الشركة في مدينة رام الله ولقاءه مدير عام الشركة السيد عماد خوري برفقة أعضاء البعثة الرياضية العائدة من انطاليا يرافقه البطل العالمي افرام زنبيل وعضو الاتحاد المدرب الدولي وسيم بدران والبطل الدولي محمد عوض وعدد من أدارة شركة اليونيبال، حيث قدمت ادارة الاتحاد درعا تقديريا للسيد عماد خوري وكوفية الاتحاد.

  السيد عماد خوري استمع من رئيس الاتحاد عن مسيرة الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين ومشاركاته الخارجية ونشاطاته على مستوى محافظات الوطن والشتات، وأيضا عن مشاركته ببطولة العالم في انطاليا ضمن بعثة موحدة تمثل القدس والضفة الغربية وقطاع غزة وذلك للمرة الاولى خلال مشاركاته الخارجية.

  فيما قدم البطل العالمي آفرام زنبيل "صاحب الميدالية الذهبية" شرحا وافيا عن مشاركته بهذه البطولة والتحضيرات التي سبقتها على مدار ستة شهور، والاحتفاء به لدى عودته كونه صاحب اول ذهبية فلسطينية في هذه الرياضة.

  السيد عماد خوري وجه شكره لمجلس ادارة الاتحاد على هذه اللفتة الطيبة مؤكدا ان الشركة ستعمل بالمستقبل على التعاون مع الاتحاد للنهض بهذه الرياضة الفلسطينية الشعبية.

مواضيع قد تهمك