شريط الأخبار

طريق اللقب ال 14.. فيريرا يقود الزمالك لسلسلة حاسمة

طريق اللقب ال 14 فيريرا يقود الزمالك لسلسلة حاسمة
بال سبورت :   تمكن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، من قيادة الفريق للتويج بلقب بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما نجح في تحقيق لقب نسخة الموسم الماضي من كأس مصر.

 


ويستعرض  خلال السطور التالية، مشوار الزمالك مع المخضرم فيريرا ببطولة الدوري.

بدأ البرتغالي مشواره ببطولة الدوري بالفوز على بيراميدز (3-2)، ثم الفوز على مصر المقاصة (1-0)، وتوقفت سلسلة الانتصارات القصيرة بمباراة فاركو عقب التعادل بدون أهداف.

وعاد فيريرا لطريق الانتصارات، بعد الفوز على الاتحاد السكندري (2-0) و المصري البورسعيدي (2-1) وإيسترن كومباني (2-1)، ثم خسر الأبيض مع البرتغالي مباراتين متتاليتين أمام إنبي (2-0)، طلائع الجيش (1-0).

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بالجولة ال21، (2-1) ثم تعادل مع الأهلي (2-2).

لاعبو الزمالك

سلسة انتصارات تاريخية

نجح فيريرا في قيادة الزمالك في الفوز في 10 مباريات متتالية ببطولة الدوري وحصد 30 نقطة كاملة، حيث تمكن من الفوز على البنك الأهلي (2-1) وسيراميكا كيلوباترا (3-2) والمقاولون العرب (1-0) وغزل المحلة (2-0) و سموحة (2-0) وفيوتشر (1-0) و بيراميدز (3-0) والجونة (4-1) ومصر المقاصة (5-0) وفاركو (1-0).

وتوج نادي الزمالك ببطولة الدوري الممتاز قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالجولة 33، لتتوقف سلسلة انتصارات الأبيض بالتعادل مع الفريق السكندري بهدف لكل فريق، ثم التعادل مع المصري بدون أهداف، وخسر من إيسترن كومباني (2-1) في ختام بطولة الدوري.

يذكر أن الزمالك توج بلقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخه.

وحصد نادي الزمالك، 77 نقطة بعد خوض 34 مباراة في الدوري المصري الممتاز

مواضيع قد تهمك