شريط الأخبار

بلاطة يدعم صفوفه بأسماء وازنة من ضمنها لاعبان من أميركا والبرازيل

بلاطة يدعم صفوفه بأسماء وازنة من ضمنها لاعبان من أميركا والبرازيل
بال سبورت :  

الخليل- كتب محمد عوض/ أعلنت الهيئة الإدارية لمركز بلاطة عن إبرامها مجموعة من التعاقدات، خلال الأيام الأخيرة لسوق الانتقالات الصيفية، بهدف تدعيم قدرات التشكيلة التي ستخوض غمار الموسم الكروي الجديد.

جاءَ ذلك بعد مرور "الجدعان" في فترةِ ركودٍ طويلة، وحالة من عدم الاستقرار الإداري والفني، تسبب برحيل عدة لاعبين.

مركز بلاطة، ضم عناصر وازنة على المستوى المحلي، فحصلَ على خدمات عبد الحميد أبو حبيب، نمر واصف، ليث خرّوب، نديم الشيخ علي، كامل كناعنة، إلى جانب ضم عناصر من قطاع غزة لم يُعلن عنهم حتّى اللحظة، ولاعب من أميركا، وآخـر من البرازيل، وتجديد الارتباط مع لاعبين مثّلوا الفريق الموسم السابق.

مجلسُ الإدارة، جدد ارتباطه بالمدير الفني بهاء بدرساوي، أحد أبناء النادي، ويعرفه جيدًا، كما أن تكلفته المالية ستكون بالطبع أقل من غيره، والهم الأكبر توفير المقومات للاستقرار، وليس الإنفاق بلا داعٍ، كما أن المدرّب لديه الكثير من النقاط الإيجابية مع الفريق، ويعوَّل عليه في تحقيق أفضل النتائج.

لاعبون بارزة فضلوا الاستمرار مع "الجدعان" حتّى قبل إبرام التعاقدات الجديدة، مثل: هيثم خير الله، أمير قطّاوي، أحمـد قطميش، كامل قرعان، سائد أبو سليم، وغيرهم، وسيلعب هؤلاء دورًا محوريًا في التشكيلة بالموسم الجديد، ولديهم قدرات جيدة، تجعلهم يساعدون كما يجب، ويصلون إلى الهدف المحدد.

إذا وصلَ لمركز بلاطة عناصر جديدة –من قطاع غزة والشتات- من أصحاب القدرات العالية، فهذا يعني بأن الفريق بإمكانه أن يكون مقارعًا، وعقبةً في وجه الجميع مهما بلغت إمكانياتهم، كما أن الاستقرار على مختلفِ الأصعدة، هو من سيقود إلى إرساء قواعد التفوق، واستعادة البريق الذي غاب الموسم الفائت.

مواضيع قد تهمك