شريط الأخبار

بالصور.. مصر تتخطى الجزائر وتبلغ نهائي كأس العرب للشباب

بالصور.. مصر تتخطى الجزائر وتبلغ نهائي كأس العرب للشباب
بال سبورت :   بلغ منتخب مصر تحت 20 عاما، نهائي بطولة كأس العرب للشباب، بعد فوزه على نظيره الجزائري (3-1)، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي المسابقة، التي تحتضنها السعودية.

 


وبذلك يلعب المنتخب المصري في المباراة النهائية أمام نظيره السعودي الذي تفوق بخماسية نظيفة على فلسطين.


ثلاثية المنتخب المصري وقعها كل من صلاح الدين باشا، في الدقيقة 10، عبد الرحمن رشدان عند الدقيقة 40، ومحمد إبراهيم في الدقيقة 76، فيما سجل لحلو أخريب هدف الجزائر في الدقيقة 70.

الشوط الأول، شهد تنافسا كبيرامنذ الوهلة الأولى، وكاد المنتخب الجزائري أنيسجل هدف السبق في الدقيقة 4، عبرعمر الذي تلقى تمريرة مميزة من أكسيل، قبل أن ينفرد بالحارس لكن تسديدته مرت فوق العارضة.

رد فعل المصريين، جاء بعد مرور 6دقائق، عبر صلاح الدين باشا، حيث تابع كرة مرتدة من الدفاع، بتسديدة أرضية مفتتحاالتسجيل.

بعدها انطلق الجناح رحو، من وسط الملعب قبل أن يراوغ أحد المدافعين ويسدد كرة قوية، حولها الحارس المصري أحمد نادر السيد ببراعة إلى الركنية.

الفعالية كانت حاضرة من جانب المصريين، الذين تمكنوا من إضافة الثاني في الدقيقة 40، حيث نفد ماجد ركنية على الجهة اليسرى، حولهاعبد الرحمن رشدان برأسية داخل الشباك.

في الشوط الثاني نجح المنتخب الجزائري في تقليص الفارق، بالدقيقة 70، حيث توغل رحو في الوسط، قبل أن يمرر كرة في العمق، يحولها لحلو أخريب بتسديدة قوية في الشباك.

بعدها نجح المنتخب المصري في إضافة هدف ثالث بعد مرور دقائق معدودة، في إضافة هدف ثالث عبر البديل محمد إبراهيم، الذي استغل خطأ من الحارس الجزائري.

مواضيع قد تهمك