شريط الأخبار

الاتحاد الفلسطيني للسكواش يلتئم في القدس ويقر تأسيس ثلاث اكاديميات للناشئين

الاتحاد الفلسطيني للسكواش يلتئم في القدس ويقر تأسيس ثلاث اكاديميات للناشئين
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ عقد مجلس أدارة الاتحاد الفلسطيني للسكواش وألعاب المضرب اجتماعه الدوري امس الجمعة في مدينة القدس، وذلك بحضور رئيس الاتحاد د. عدي دراغمة واعضاء مجلس الادارة فريدو هزو و د. عادل ابو ميزر وبالتواصل مع باقي اعضاء الاتحاد، وحضر جزءا من الاجتماع امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري.

وقد ناقش الحضور تجديد اتفاق التعاون المشترك مع تجمع قدسنا وملتقى الرواد المقدسي للأعوام القادمة، كما تم مناقشة ما تبقى من أجندة عمل الاتحاد للعام الجاري 2022 ومن أبرزها، تأسيس ٣ اكاديميات للفئات العمرية الناشئة في محافظات القدس ورام الله وجنين، بالتعاون والشراكة مع جمعية الشبان المسيحية في القدس ورام الله والجامعة العربية الامريكية في جنين بالإضافة للأكاديمية الموجودة اصلا في مدينة خليل الرحمن، والعمل على تنظيم مخيم صيفي تخصصي للسكواش يقام في الجامعة العربية الامريكية بعد اجازة عيد الاضحى المبارك.

كما ناقش الحضور المشاركة الفلسطينية بالبطولة العربية للناشئين والتي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة ايلول القادم.

وفي سياق متصل تم تكليف عضو الاتحاد فريدو هزو العمل على تنظيم دورة تنشيطية للحكام الجدد والقدامى وفق القوانين المعدلة من الاتحاد الدولي تقام اما في رام الله او جنين وبرعاية خاصة من تجمع قدسنا، يتم التوافق على المكان بعد اكتمال العدد .

مواضيع قد تهمك