شريط الأخبار

الرجوب.. إنجاز الرباع" حمادة" العالمي يعكس إرادة وشموخ الفلسطيني وقدرته على تحقيق الإنجازات الدولية

الرجوب إنجاز الرباع حمادة العالمي يعكس إرادة وشموخ الفلسطيني وقدرته على تحقيق الإنجازات الدولية
بال سبورت :  


غزة-اعلام اللجنة الأولمبية/ هنأ الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية الرباع محمد حمادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال ومدربه الكابتن حسام حمادة بالإنجاز الكبير الذي حققه في بطولة العالم المقامة في دولة اليونان والحصول على ميداليتين ذهبية وبرونزية.وقال الرجوب: إن الإنجاز العالمي الذي تحقق يعكس إرادة اللاعب الفلسطيني وقدرته على تحقيق الإنجازات الدولية من خلال الوقوف على منصات التتويج، ويمثل عظمة وشموخ اللاعب الفلسطيني في مواجهة القهر والمعاناة، من خلال التأكيد على رسالة الرياضة الفلسطينية التي أصبحت أسمى رموز هويتنا وأصولها الوطنية.

  وأكد الرجوب أن اللجنة الأولمبية تولى اهتماماً كبيراً برياضة رفع الأثقال من خلال توفير كافة الإمكانيات على صعيد المعسكرات التدريبية الخارجية، وثقتها الكاملة بتحقيق الإنجازات الدولية وفق رؤية متكاملة لصناعة الأبطال في الألعاب الفردية والجماعية

   .وتمنى الرجوب التوفيق الرباع محمد حمادة في البطولات الدولية المقبلة، مشيداً بجهود منظومة الاتحاد في تطوير رياضة رفع الأثقال وتراكم الإنجازات التي تحققت من خلال صناعة الأبطال في المستقبل.

  وأكد الرجوب أن اللجنة الأولمبية تسعى دوماً لدعم اللاعبين الموهوبين في مختلف الألعاب، والذين يعدون سفراء للرياضة الفلسطينية بما يقدموه من رسالة حضارية على الساحة الرياضية الدولية. ولفت إلى أن المنظومة الرياضية الفلسطينية ترحب دوماً في مد جسور التواصل والتعاون مع كافة المؤسسات الرياضية والاتحادات العربية والقارية والدولية، والتي من شأنها أن تفضي إلى تطوير العمل الرياضي ومأسسته على الصعيد الإداري والفني.

  وكان البطل حمادة قد حقق ميدالية ذهبية بمشاركته في بطولة العالم في وزن (168 كجم خطف) فئة وزن 102 كيلو بمنافسة 8 دول في الفئة التي تعتبر جزءً من البطولة التي يشارك فيها 32 دولة. كما حقق البطل حمادة الميدالية البرونزية في وزن (193 كجم نتر) بمجموع عام 361 ليحتل المركز الثالث عالمياً.


الاتحاد الدولي يهنئ الفريق الرجوب بإنجاز الرباع حمادة 

من جانبه هنأ العراقي محمد الجلودي، أمين عام الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، الفريق جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية، بالإنجاز الذي حققه الرباع محمد حمادة، بتتويجه بذهبية بطولة العالم لرفع الأثقال، في منافسات الخطف، وتحقيق المركز الثالث في البطولة المقامة باليونان.

  وأشاد الجلودي بالمستوى المتميز الذي قدمه الرباع حمادة في بطولة العالم، مؤكداً أن ذلك يعكس التطور الذي تشهده الرياضة الفلسطينية على الساحة القارية والدولية.وأعرب الجلودي عن أمله بأن تواصل فلسطين حضورها وأن تسجل المزيد من الإنجازات في المحافل الدولية في رياضة رفع الأثقال. 


اتحاد الإعلام الرياضي يشيد بالإنجاز التاريخي 

  بدوره اعتبر الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ان الإنجاز العالمي الجديد للرباع الفلسطيني محمد خميس حمادة يعطي دلالات للجفن الإنساني على عظمة وقدرة وشموخ الرياضي الفلسطيني الذي رضع من ثدي الوطن الانتماء الحقيقي للوطن والرياضة الفلسطينية صناعة وكتابة الإنجازات التي تعطر الزمان والمكان. 

  وتابع: بهذا الإنجاز المرصع بالذهب والبرونز أعاد البطل رد الاعتبار للرياضة الفلسطينية وبرهن للعالم الصامت المتخاذل على عظمة الجذور والامتداد الطبيعي للرياضة الفلسطينية، وقادتها وروادها وأبطالها وسفرائها في ساحات وميادين المنازلات. 

  وأكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد أن البطل حمادة بهذا الانجاز التاريخي الغير مسبوق حمل بيارق الأمل والمجد للوطن المكلوم واستطاع أن يسجل اسم فلسطين في سجلات ودفاتر التاريخ وعزز وجود الرياضة الفلسطينية في المشهد الدولي والإقليمي.


مواضيع قد تهمك