شريط الأخبار

أرسنال يهزم ليفربول في قمة بالدوري الإنجليزي

أرسنال يهزم ليفربول في قمة بالدوري الإنجليزي
بال سبورت :  

حسم فريق أرسنال مواجهته مع ضيفه ليفربول وحقق فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة في حضور أكثر من 60 ألف متفرج احتشدوا في ملعب "الإمارات" بالعاصمة البريطانية لندن في ختام المرحلة لثانية عشرة للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

وقدم أرسنال عرضا قويا طوال الدقائق التسعين في حين تابع ليفربول عروضه السيئة خارج أرضه هذا الموسم حيث لم يسجل أي فوز في 6 مباريات.

 

واستغل أرسنال الأخطاء الرهيبة التي ارتكبها خط دفاع ليفربول الذي يتحمل  المسؤولية عن الأهداف الثلاثة خصوصا أن الأهداف كان مصدرها ثلاثة لاعبين مدافعين هم الفرنسي ماتيو فلاميني (40) والعاجي كولو توريه (56) والفرنسي الآخر وليام غالاس (80).

 

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 21 نقطة وصعد إلى المركز الثالث علما بأنه يملك مباراة  مؤجلة، فيما يملك مانشستر يونايتد متصدر الترتيب 31 نقطة ومنافسه المباشر تشلسي 28.

 

وفي المباراة الأخرى التي جرت مساء اليوم الأحد فاز ريدينغ على توتنهام 3-1 علما بأن الأخير بادر بالتسجيل عبر الأيرلندي روبي كين (24) لكن أصحاب الملعب ردوا بثلاثة أهداف بواسطة نيكي شيراي (38) وستيف سيدويل (45) وكيفن دويل (79).

 

ورفع ريدينغ رصيده إلى 16 نقطة وصعد إلى المركز الحادي عشر، فيما تراجع  توتنهام إلى المركز الثاني عشر بعدما تجمد رصيده عند 15 نقطة، علما بأنه كان حقق فوزا مثيرا على تشلسي حامل اللقب في المرحلة السابقة.

مواضيع قد تهمك