شريط الأخبار

سلتا فيغو يهزم ريال مدريد 2/1 بدوري اسبانيا

سلتا فيغو يهزم ريال مدريد 21 بدوري اسبانيا
بال سبورت :  

لقي فريق ريال مدريد هزيمته الأولى على أرضه في الموسم الحالي عندما خسر من ضيفه سلتا فيغو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع لدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم الأحد 5-11-2006.

ووضع المهاجم البرازيلي نيني الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 36 من أول هجمة لفريقه لكن ريال مدريد تعادل من ضربة رأس لايمرسون اثر ركلة ركنية قبل نهاية الشوط الاول. وسجل خورخي لاعب خط وسط اتليتيكو مدريد السابق الهدف الثاني لسلتا فيجو من تسديدة من على حافة منطقة الجزاء قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بثمانية دقائق. بهذه النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الرابع برصيد 17 نقطة فيما يحتل سلتا فيغو المركز 11 برصيد 13 نقطة.

من جهة أخرى أزاح اشبيلية منافسه برشلونة عن صدارة البطولة بعد فوزه على ضيفه اوساسونا بهدفين نظيفين سجلهما فريدريك كانوتي وادريانو كوريا.

وزاد اشبيلية حامل لقب كأس الاتحاد الاوروبي رصيده بعد الفوز إلى 12 نقطة متقدما بنقطة على برشلونة المدافع عن اللقب الذي سقط في فخ التعادل بهدف لمثله مع مضيفه ديبورتيفو كورونا.

ووضع المهاجم المالي كانوتي اشبيلية على طريق تحقيق انتصاره الخامس على التوالي بملعبه في الدوري عندما أحرز الهدف الأول من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني ليرفع رصيد أهدافه هذا الموسم الى ثمانية أهداف.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين أرسل كانوتي تمريرة الى لاعب الوسط البرازيلي ادريانو الذي سجل الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة.

وتقدم ريال سرقسطة الى المركز الثالث متأخرا بفارق نقطتين عن الصدارة بعد فوزه 3-1 على مضيفه خيتافي الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه روبن بوليدو بعد 11 دقيقة من بداية المباراة.

وفي لقاءات اخرى جرت اليوم حول فياريال تأخره الى فوز على ضيفه ريال بيتيس 3-2  وتغلب ريكريتيفو ويلفا على جيمناستيك 2-1 بعد ان سجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع.

مواضيع قد تهمك