شريط الأخبار

دورة إعداد المدربين الدولية بالكرة الطائرة "المستوى الأول" تتواصل في فلسطين

دورة إعداد المدربين الدولية بالكرة الطائرة المستوى الأول تتواصل في فلسطين
بال سبورت :  


رام الله - إعلام اتحاد الطائرة/ تستمر في فلسطين، دورة إعداد المدربين الدولية بالكرة الطائرة "المستوى الأول" التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة بالتعاون مع الاتحاد الدولي، في الفترة من 17 إلى 26 من الشهر الجاري، ويحاضر بها الدولي المصري شريف الشمرلي من مصر، ويساعده الدكتور أحمد حمارشة كمحاضر محلي، ويشرف عليها من الاتحاد أمينه العام رائد صلاحات.

  ويشارك في الدورة التي تقام عبر تقنية "الزووم" وعلى مدار عشرة أيام، 21 مدرباً من ثلاث دول هي: مصر، الأردن، وفلسطين، وتستخدم فيها الكاميرا الحيّة لأول مرة، لتقديم اختبارات عملية من مكان المشاركين.

  وتعقد الدورة بهدف تحسين معرفة وكفاءة المشاركين والدارسين، كي يتمكنوا من الحصول على اعتراف كمدربين من الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، إلى جانب عرض أحدث الإتجاهات في الكرة الطائرة الحديثة، وتبادل الأفكار والخبرات والتجارب بين المشاركين.

  وكان افتتح الدورة الكابتن حمزة راضي رئيس الاتحاد الفلسطيني للكرة الطائرة، مرحباً بالمشاركين، حاثاً إياهم على الإستفادة من خبرات المدرب الدولي الكابتن الشمرلي.

  وأوضح منسق الدورة، الأمين العام للإتحاد رائد صلاحات، أن الدورة تعقد على فترتين صباحية ومسائية، بدءاً من الساعة 10:30 صباحاً، ولغاية 3:30 مساء، بمعدل 5 ساعات يومياً، يتخللها إستراحة لنصف ساعة، وسيعقد في نهاية الدورة امتحانين (نظري وعملي) ويشارك بها من فلسطين مدربون من الضفة وقطاع غزة والشتات.

  وأفاد صلاحات، أن التحضير جار لدورة إعداد مدربي المنتخبات الدولية، التي ستعقد في فلسطين قريباً ويحاضر بها مدرب برازيلي، إضافة إلى دورة المستوى الثاني للمدربين (Stage 2).

مواضيع قد تهمك