شريط الأخبار

هزيمة مفاجئة لبايرن ميونيخ وفوز بريمن على مونشنغلادباخ

هزيمة مفاجئة لبايرن ميونيخ وفوز بريمن على مونشنغلادباخ
بال سبورت :  

لقي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم هزيمة مفاجئة أمام فولفسبورغ بهدف نظيف ليهوي من القمة إلى المركز الرابع، بينما فاز بريمن على بروسيا مونشنغلادباخ 3- صفر ليصعد من المركز التاسع إلى الثاني.
   ونجح فولفسبورغ الذي لعب على ملعبه وبين جماهيره في هز شباك ضيفه في الدقيقة 35 عبر مايك هانكي ثم فشل لاعبو بايرن ميونيخ في تعديل النتيجة رغم التعديلات الهجومية التي أجراها المدرب  فيليكس ماغاث بإدخاله الإيراني علي كريمي والباراغوياني روكي سانتا كروز ولوكاس بودولسكي.

من جهة أخرى فرط نورمبرغ في فوز كان يكفل له الانفراد بقمة البطولة حيث تعادل مع ضيفه ماينتس بهدف للتشيكي يان نوفاك مقابل هدف لكريستوف باباتس علما بأن الأول أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه التونسي جوهر مناري في الدقيقة 44.

وقفز بريمن وصيف الموسم الماضي إلى المركز الثاني بعدما هزم ضيفه مونشنغلادباخ بثلاثية نظيفة سجلت خلال 5 دقائق وتناوب على تسجيلها أرون هانت (33) وكريستيان شولتز (35) والبرازيلي ريباس داكونا "دييغو (38).

في المقابل واصل هامبورغ عروضه السيئة بتعادله مع مضيفه إنتراخت فرانكفورت بهدفين للصربي دانيال ليوبويا (51) والعاجي بوبكر سانوغو (69) مقابل هدفين لألكسندر ماير (36) واليوناني يوانيس أماناتيديس (58).

وهذا هو التعادل الخامس لهامبورغ مقابل خسارة واحدة، فأصبح رصيده 5 نقاط فقط مقابل 8 نقاط لفرانكفورت.
وفي بقية المباريات، سقط إينرجي كوتبوس أمام مضيفه المتعثر أرمينيا بيليفيلد 1-3 ، وفاز آخن

   - ترتيب فرق الصدارة:
   1- نورمبرغ               10 نقاط من 6 مباريات
   2- فيردر بريمن           10 من 6
   3- شالكه                   10 من 5
   4- بايرن ميونيخ           10 من 6
   5- هرتا برلين              9 من  5

مواضيع قد تهمك