شريط الأخبار

حبش: منتخب فلسطين يشارك في دوري السلة الوشيك

حبش منتخب فلسطين يشارك في دوري السلة الوشيك
بال سبورت :  


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال رئيس اتحاد كرة السلة إبراهيم حبش: ان منتخبنا الوطني سيشارك في الدوري الممتاز بكرة السلة اعتبارا من الموسم المقبل الذي سينطلق الشهر الجاري. 
   وأضاف: هذا القرار يأتي من اجل خلق حالة من التجانس أكثر بين اللاعبين والتواصل مع القيادة الفنية الصربية الجديدة، في إطار إعطاء الفرصة لعناصر شابة جديدة سيكون لها المكانة في التشكيلة على ان لا تحتسب النتائج. 
  وبالنسبة للعبة أشار الى ان الأمور تسير بخطى ثابتة من حيث إدارتها، وهناك جهود في المنظومة، وتم وضع اهداف محققة، وكنا نأمل تحقيقها خلال عامين لكن الظروف التي مر بها الوطن حالت دون ذلك، لكن الامر يحتاج لوقت للتقدم والنهوض. 
  وحول المعسكر الجاري في الأردن أشار الى ان الأمور تسير بثقة لكن هناك غيابات واصابات بين اللاعبين وكان اخرها طارق التميمي، رغم ذلك سنلعب بمن حضر، وثقتنا كبيرة بالجميع، إضافة الى عدم تكمن لاعبي قطاع غزة وعددهم ثلاثة من الالتحاق بالمعسكر بسبب الأوضاع الحالية. 
  ولم يخف حبش الصعوبات والمشاكل في التصفيات الاسيوية بتأجيلها لأكثر من مرة، في الوقت الذي تم الاستعداد لذلك، وهذا القى بظلاله من ناحية الأعباء المالية، مشيرا الى محاولة تجميع الفريق الا انهم اصطدموا بواقع العدوان على قطاع غزة والقدس وعموم فلسطين. 
  وحول فرص المنتخب بالتأهل قال: نأمل ذلك من خلال لقاءي الأردن، وإذا لم يحدث، فهناك فرصة المركز الثالث والتصفيات في جاكارتا ثم التأهل لأمم اسيا. 
  وأعلن حبش ان الموسم المقبل سينطلق ببطولة الكاس المقررة يوم غد وسيجمع اول لقاء العمل الكاثوليكي ودلاسال القدس في صالة العمل ببيت لحم، على ان يعقبه بعد العشرين من الشهر الحالي انطلاق الدوري الممتاز، وسيتزامن مع قطاع غزه.

مواضيع قد تهمك