شريط الأخبار

الزمالك يهزم الإسماعيلي في قمة بالدوري المصري

الزمالك يهزم الإسماعيلي في قمة بالدوري المصري
بال سبورت :  

حسم الزمالك لقاء القمة مع مضيفه الإسماعيلي متصدر الترتيب وفاز عليه بهدف نظيف في ختام المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

   وانتظر الزمالك إلى الشوط الثاني ليهز شباك أصحاب الملعب عن طريق اللاعب البديل مجدي عطوة في الدقيقة 57 إثر انفراده بمرمى الحارس الأردني عامر شفيع.

   وجاء الشوط الأول متوسطا ثم اشتعل الأداء في الشوط الثاني خاصة بعد الهدف، حيث أصبح الإسماعيلي أكثر امتلاكا للكرة وهدد مرمى ضيفه مرارا، فيما كانت الهجمات المرتدة للزمالك بالغة الخطورة وأضاع عبد الحليم علي وعمرو زكي عدة فرص لتعزيز الفوز.

   وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 13 نقطة وتقدم للمركز الثالث متأخرا بنقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 16 نقطة لكنه احتفظ بالقمة.

  وفي بقية المباريات التي جرت ، فاز طلائع الجيش على مضيفه المقاولون بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها أحمد عبد الله (13) والغاني بابا أركو (16 و69)، بينما فاز بتروجيت على بترول أسيوط بثلاثة أهداف لعلاء إبراهيم ومحمد كوفي ومحمد الفكهاني مقابل هدفين لعبد الحميد حسن وعطية صابر.

  وفاز طنطا الوافد الجديد إلى دوري الأضواء على الأولمبي الوافد الجديد أيضا بهدف نظيف سجله محمد الحادي.

 

بقية النتائج
وكانت المرحلة قد انطلقت مساء الاثنين 25 ايلول  حيث تعادل الأهلي حامل اللقب مع الترسانة 1-1 وفاز الاتحاد على المصري 4-صفر وحرس الحدود على غزل المحلة 1-صفر وإسمنت السويس على إنبي بنفس النتيجة.

   وستتوقف مسابقة الدوري المصري أسبوعين نظرا لانشغال المنتخبات المصرية في التصفيات المؤهلة لعدد من البطولات الأفريقية على أن تستأنف المسابقة يوم 12 تشرين الأول المقبل.

مواضيع قد تهمك