شريط الأخبار

المحامي ضياء الشويكي ومفاجآته المنتظرة

المحامي ضياء الشويكي ومفاجآته المنتظرة
بال سبورت :  

كتب محمود السقا- رام الله

نجاح الأندية يرتبط ارتباطاً عضوياً بوجود رؤساء يُجيدون فنون التدبير، وكل ما له علاقة بالعمل الإداري.
  وتأسيساً على سلامة هذا المنطق، فإن اختيار رؤساء الأندية، وحتى الاتحادات الرياضية، ينبغي ان تحكمه معايير صارمة كي نضمن وصول الكوادر والكفاءات القادرة على إحداث تغيير فعلي وحقيقي، بحيث تتردد أصداؤه على واقع الأندية باعتبارها حجر الرحى في التغيير المأمول.
  أكتب هذه العبارات في الوقت الذي أتابع، باستمرار، ما يحدث في نادي هلال القدس من مبادرات وخطوات بناءة وعملية وجادة من شأنها ان تضع النادي المقدسي في مصاف الأندية النخبوية، بحيث يكون نموذجاً يُحتذى في عملية البناء والتطوير، وصولاً الى صرح رياضي قادر على الاستمرار في العطاء والاعتماد على الذات، بعيداً عن الهزات التي قد تنال منه لا سيما في ظل تعاقب الإدارات وتغير الظروف.
  منذ ان أمسك المحامي ضياء الشويكي، رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس بعجلة القيادة والأخبار تتوالى بشكل شبه يومي لتفصح عن وجود حالة حراك نشطة ودؤوبة بدءاً باختيار أعضاء مجلس إدارة النادي، مروراً باستقطاب أعضاء مجلس أمناء، وانتهاء باختيار شخصية مرموقة كرئيس فخري للنادي ممثلة بالشيخة "حصة آل ثاني".
  حالة الحراك النشطة لم تأت من فراغ ولا عفو الخاطر بل تحققت كنتيجة طبيعية لوجود رجل ديناميكي يعشق الإدارة، ويصر ان تستند كل خطوة يخطوها على أسس ثابتة وراسخة ومدروسة بعناية.
هل بقي شيء في جعبة ضياء الشويكي؟
  وفقاً لتصريحاته الصحافية، فإن ثمّة مفاجأة مدوية في الطريق وسيتم الإعلان عن فحواها وتفاصيلها مع حلول عيد الفطر السعيد

مواضيع قد تهمك