شريط الأخبار

الاتحاد الفلسطيني للجودو ينظم بطولة امير القدس العاشرة

الاتحاد الفلسطيني للجودو ينظم بطولة امير القدس العاشرة
بال سبورت :  

في ذكرى رحيل القائد الفلسطيني فيصل الحسيني

القدس – وكالة بال سبورت/ أكد رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو جهاد عويضة، ان الاتحاد أقر تنظيم بطولة خاصة تحمل اسم امير القدس الراحل فيصل الحسيني، حيث سينظم الاتحاد عدة بطولات في محافظات فلسطينية مختلفة، وأكد عويضة ان البطولة تقام للعام العاشر على التوالي حيث أعتادت الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تنظيمها في الاعوام الماضية بالشراكة مع تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية.

  وأضاف عويضة ان البطولة ستنطلق نهاية الشهر الجاري بالتزامن مع ذكرى رحيل القائد الفلسطيني فيصل الحسيني ال 20، وستقام بالشراكة مع عدد من الاندية الفلسطينية، وهناك مجال لأضافة شركاء من الاتحادات الرياضية الفلسطينية الاخرى، وسيتم أيقاد شعلة البطولة في حفل رسمي خاص.

  وختم عويضة انه وكما في الاعوام الماضية سيعكف الاتحاد الفلسطيني للجودو على تكريم مجموعة من رواد الجودو الفلسطينية ومؤسسيها من باب الوفاء لهم ولعطائهم وتكريم شخصيات رياضية وأعلامية وازنة قدمت للرياضة الفلسطينية عامة والمقدسية على وجه الخصوص، حيث سيتم منحهم وسام امير القدس الراحل فيصل الحسيني.

  فيما رحبت الاسرة الرياضية بهذا النشاط الذي يأتي تخليدا لذكرى أمير القدس الراحل فيصل الحسيني واعتبرت هذا المهرجان بأقل ما يمكن تقديمه لرجل عشق حواري وأسوار وأزقة البلدة القديمة بمدينة القدس وترك وراءه فراغا وحرمانا من عطاءه وتفانيه بخدمة القدس ومواطنيها .

مواضيع قد تهمك