شريط الأخبار

بطولة القدس الرمضانية: انتصارات لفرق الهلال والجلاء والمجمع واتحاد دير البلح والاستقلال والصداقة يتعثر بتعادل

بطولة القدس الرمضانية انتصارات لفرق الهلال والجلاء والمجمع واتحاد دير البلح والاستقلال والصداقة يتعثر بتعادل
بال سبورت :  


حققت فرق الهلال والجلاء والمجمع واتحاد دير البلح والاستقلال الفوز في اليوم الثاني من بطولة القدس التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة ويرعاها المركز الثقافي الماليزي - مؤسسة أحباء غزة ماليزيا، ويشرف عليها اتحاد الكرة.
  على ملعب فلسطين فاز الهلال بثلاثة اهداف نظيفة على الرضوان، ضمن المجموعة الرابعة، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وعاد الهلال بقوة في الشوط الثاني واحرز هدفا من ركلة جزاء عن طريق محمد حسان، وعزز الهلال تقدمه بهدف آخر عبر اللاعب بلال شعت، وفي الدقائق الأخيرة سجل سامي الداعور الهدف الثالث.
 وعلى ملعب اليرموك وضمن منافسات المجموعة الثالثة، تعثر الصداقة من الدرجة الممتازة وتعادل امام الوفاق (2/2)، سجل هدفي الصداقة حازم شكشك، والوفاق محمود الشنباري (هدفين).
  على ملعب بيت حانون تفوق الجلاء بهدفين نظيفين على نماء ضمن المجموعة الثالثة، ليعتلي صدارة المجموعة، أحرز هدفي الجلاء هادي نبهان ومعتز الحوراني.
 وعلى ملعب بيت لاهيا، وضمن المجموعة الرابعة حقق المجمع الإسلامي فوزاً عريضاً على حساب خدمات جباليا (3/0) سجل للجلاء محمود البحيصي وأسامة عويضة ويوسف شلدان.
 ولحساب المجموعة الخامسة الخاصة بأندية محافظة الوسطى، فاز اتحاد دير البلح على الأقصى (2/1)، سجل لدير البلح سمير البيوك وأحمد ناجي، وللأقصى مؤمن مناع.
 وعلى استاد خان يونس وفي اطار المجموعة السادسة تمكن الاستقلال من الفوز على القادسية بهدف نظيف سجله محمد ناجي الهمص.

 

 

مواضيع قد تهمك