شريط الأخبار

مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يجتمع ويوزع المهام على الأعضاء

مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يجتمع ويوزع المهام على الأعضاء
بال سبورت :  


الناطق الاعلامي للاتحاد – براء عابد / عقد مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه، مساء الامس الخميس الموافق 31/12/2020، أولى جلساته بعد انتخابه من الهيئة العامة للدورة الأولمبية الجديدة 2024/2021، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي ( الزوم) بسبب ظروف جائحة "كورونا".

  ورحب الاستاذ محمد البكري، رئيس الاتحاد بكافة الحاضرين، واستهل كلمته بشكر اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، على جهوده في دعم المنظومة الرياضية الفلسطينية، بكافة الطرق والإمكانات المتاحة لصناعة العناصر المكونة للنجاح.

وأعرب عن سعادته بالأعضاء الجدد الذين انضموا إلى مجلس الإدارة، مثمناً جهود الأعضاء السابقين على ما قدموه في الفترة الماضية.

والتزاما بقرار اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية المتعلق بتكليف مجلس الإدارة ، فقد شارك بالاجتماع من اعضاء مجلس الادارة كل من :

أ. محمد البكري ، ضرغام خليل ، اسماعيل وردة ، محمد ابو ليفة ، سامي الجعبة ، بهجت طنطيش ، سارة عاشور ، و نوزت حسنية ، كما و تغيب كل من جمال عبد الله ، و حسن الراعي.

 

وجرى توزيع المناصب الإدارية والفنية واللجان على النحو الآتي:

أسعد ابو شوقة رئيسا فخريا من المحافظات الجنوبية ، الاستاذ محمد البكري رئيسا للاتحاد عن الوطن ،ضرغام خليل نائبا للرئيس من المحافظات الشمالية ، بهجت طنطيش نائبا للرئيس من المحافظات الجنوبية ، سارة عاشور امينا للصندوق من المحافظات الشمالية ، نوزت حسنية امينا مساعد للصندوق من المحافظات الجنوبية، اسماعيل وردة مسؤول شؤون عضوية الهيئات و الافراد من المحافظات الشمالية ، محمد ابو ليفة عضوا من المحافظات الشمالية ، سامي الجعبة امين اللوازم من المحافظات الشمالية ،جمال عبد الله مسؤول شؤون عضوية الهيئات و الافراد من المحافظات الجنوبية ، حسن الراعي مسؤول العلاقات العامة و التسويق و الاعلام من المحافظات الجنوبية ، ديالا غوشة مسؤولة شؤون الرياضة الجامعية والمدرسية من المحافظات الشمالية ، شعبان لبد امينا عاما من المحافظات الجنوبية ، امين بشارات امينا عاما من المحافظات الشمالية ، خالد عودة مديرا فنيا من المحافظات الشمالية ، عماد حسن مديرا فنيا من المحافظات الجنوبية ،محمد ابو بكر مديرا تنفيذيا من المحافظات الجنوبية .

  وناقش الاتحاد في جلسته الأولى عدداً من النقاط المركزية و اقرر مجموعة من القرارات الهامة باجماع كل الاعضاء الحاضرين كان ابرزها :

اقر مجلس الادارة تطبيق نظام الزوم لعقد اجتماعات الاتحاد ، كما و اقرر تشكيل لجنة لبناء مقر للاتحاد مكونة من محمد البكري ، و ضرغام خليل ،محمد ابو ليفة ، و خالد عودة ،كما و تم اقرار لجنة الهيئات و المراكز مكونة من محمد البكري و اسماعيل وردة و سارة عاشور و امين بشارات.

كما ناقش موضوع الطلب من الهيئة العامة الرسمية العمل على دراسة النظام الاساسي للاتحاد و تزويد الادارة بالملاحظات اللازمة لذلك خلال مدة اقصاها شهر .

العمل على توقيع اتفاقية تعاون مع الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسنغ .

وبنهاية الاجتماع شكر البكري كل الاعضاء على جهودهم المبذولة كما و اكد على اهمية التزام كل عضو بما كلف به للقيام برفع الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه و تطويره و تطوير كوادره.

كما و شكر اللجنة الاولمبية على جهودها المستمرة باعلاء الرياضة الفلسطينية

مواضيع قد تهمك