شريط الأخبار

أبو ماهر حلس يجتمع مع أعضاء المكتب الحركي الرياضي في المحافظات الجنوبية

أبو ماهر حلس يجتمع مع أعضاء المكتب الحركي الرياضي في المحافظات الجنوبية
بال سبورت :  

اجتمع عضو اللجنة المركزية في حركة التحرير الوطني الفلسطيني، فتح، أحمد حلس، مع أعضاء المكتب الحركي الرياضي المركزي في المحافظات الجنوبية.
وطالب حلس من المكتب الحركي الرياضي البدء بتقييم عام وكامل للوفاق الرياضي، تمهيداً للوصول لمخرجات شفافة تعمل على إنارة الطريق حول العمل الرياضي، ضمن سياسات وطنية تأخذ في الاعتبار تصويب الوضع الرياضي برمته، من أجل مستقبل أفضل للرياضة في المحافظات الجنوبية.
وطالب حلس بإشراك الكادر الرياضي في التقييم بهدف الوصول الى أفضل النتائج، وعلى ضوئها سيتم اتخاذ القرارات المناسبة والوازنة.
وقال جمال البحيصي، أمين سر المكتب الحركي الرياضي المركزي، إن المكتب الحركي عمل منذ سنوات بمفهوم وطني شامل وعزز الشراكة من أجل استمرارية النشاط الرياضي مستندا الى قناعة بأن الرياضة مهمة جدا في حياة الشباب.
وأضاف، لقد حان الوقت للقيام بعملية تقييم شاملة، لذلك سنعقد خلال الأيام المقبلة اجتماعات مُهمة من عدد كبير من الكادر الرياضي، تمهيدا للوصول الى افضل الصيغ، التي من شأنها التأسيس لشراكة توافقية بكل شفافية، على ان يعقب ذلك رفع التوصيات المنبثقة عن هذه اللقاءات للقيادي أبو ماهر حلس مفوض التعبئة والتنظيم في حركة فتح، لاتخاذ القرارات المناسبة.

مواضيع قد تهمك