شريط الأخبار

باريرا يوقع عقداً رسمياً لتدريب منتخب جنوب افريقيا

باريرا يوقع عقداً رسمياً لتدريب منتخب جنوب افريقيا
بال سبورت :  

وقع مدرب المنتخب البرازيلي السابق لكرة القدم كارلوس البرتو باريرا على عقد مع الاتحاد الجنوب افريقي للاشراف على منتخبه يوم السبت 29-7-2006، واوضحت الاذاعة التي نقلت الخبر ان وفدا من الاتحاد الجنوب افريقي توجه الى ريو دي جانيرو واجرى محادثات مع باريرا قبل التوقيع على العقد ليل الجمعة السبت.
ونقلت الاذاعة عن رئيس الاتحاد الجنوب افريقي موليفي اوليفانت قوله " تلقيت اتصالا هاتفيا من الوفد الموجود في ريو دي جانيرو اكد فيه التوقيع على العقد"، مشيرة الى ان المدرب الجديد سيصل الى جوهانسبورغ في "غضون الاسبوعين المقبلين" دون ان توضح مدة وقيمة العقد. لكن صحيفة "سيتيزن" قدرت المدة باربع سنوات والقيمة بمئة مليون راند (او 5ر14 مليون دولار).
وكان باريرا اعلن في وقت سابق "لم اوقع العقد حتى الان لكن الامور سارت جيدا، وما وقعته هو مجرد وثيقة" عقب الاجتماع الذي عقده مع المسؤولين الجنوب افريقيين في ريو دي جانيرو.
وكان باريرا استقال من تدريب منتخب بلاده اثر فقدانه لقب بطل العالم بخروجه من ربع نهائي مونديال المانيا بعد خسارته امام فرنسا صفر-1.
وشارك باريرا في 5 مونديالات مع منتخبات البرازيل (1994 حين احرز اللقب و2006) والكويت (1982) والامارات (1990) والسعودية (1998)، واشرف على اندية كثيرة منها فلومينيزي البرازيلي وفالنسيا الاسباني وفنربغشة التركي ونيويورك متروستارز الاميركي.

مواضيع قد تهمك