شريط الأخبار

الاتحاد المصري يجتمع لتجديد عقد شحاتة مقابل 600 ألف جنيه سنوياً

الاتحاد المصري يجتمع لتجديد عقد شحاتة مقابل 600 ألف جنيه سنوياً
بال سبورت :  

عقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا من أجل توقيع عقود الجهاز الفني لمنتخب مصر القومي بقيادة حسن شحاتة. وقال أحمد سليمان مدرب حراس المرمى ان اتحاد الكرة سبق ان اتخذ قرارا بتجديد عقود جميع أفراد الجهاز لكن حتى الان لم يتم توقيع العقود بصفة رسمية.

وأضاف سليمان لرويترز "لا توجد أي مشاكل في التجديد باستثناء الشرط الجزائي الذي طالب أفراد الجهاز الفني بوضعه في العقود وهو سبب تأخير التوقيع حتى الان". وتابع سليمان "سيعقد اتحاد الكرة اجتماعا غدا الثلاثاء للوصول الى رأي نهائي لحسم هذه النقطة الخلافية".

وطالب حسن شحاتة وأفراد جهازه المكون من شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب وأحمد سليمان مدرب حراس المرمى وسمير عدلي المدير الاداري للمنتخب بوضع شرط جزائي في عقودهم باستحقاقهم راتب ستة شهور حال فسخ العقد قبل نهاية مدتة الا أن اتحاد الكرة يرى الاكتفاء براتب ثلاثة شهور فقط.

واتخذ اتحاد الكرة قرارا قبل ثلاثة شهور بتجديد عقود حسن شحاتة وجهازة الفني حتى نهاية كأس الامم الافريقية السادسة والعشرين والتي من المقرر اقامتها في غانا في شهر يناير كانون الثاني عام 2008.

وقرر مجلس ادارة اتحاد الكرة عند تجديد العقود زيادة رواتب جميع أفراد الجهاز الفني بنسبة 10 في المئه بما في ذلك راتب حسن شحاتة المدير الفني الذي سيصل راتبه بعد الزيادة الجديدة الى 60 الف جنية شاملة الضرائب.

وجاء قرار التجديد بعد نجاح جهاز شحاتة في الفوز مع منتخب مصر بكأس الامم الافريقية الخامسة والعشرين والتي استضافتها مصر في يناير وفبراير الماضيين. ويدرب شحاتة منتخب مصر منذ نوفمبر تشرين الثاني عام 2004 بعدما تولى المسؤولية خلفا للإيطالي ماركو تاردللي.

وستبدأ مصر حملتها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الامم الافريقية عام 2008 باستضافة بوروندي في اطار منافسات المجموعة الثانية بمدينة الاسكندرية في الثالث من سبتمبر أيلول القادم.

مواضيع قد تهمك