شريط الأخبار

مانشستر سيتي الإنجليزي يستغني عن عشرة لاعبين

مانشستر سيتي الإنجليزي يستغني عن عشرة لاعبين
بال سبورت :  

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم ستيوارت بيرس, الاستغناء عن عشرة من لاعبي الفريق من بينهم عدد من أشهر لاعبي النادي بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم.

وأبلغ النادي الإنجليزي اللاعبين المعنيين بهذا القرار بأنه لن يجدد عقوده معهم، وأكد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت, أن " بيرس التقى بكل لاعب من هؤلاء على حدة في وقت سابق ليشرح له هذه القرارات".

ومن اللاعبين الذين استغنى عنهم النادي المدافع الفرنسي ديفد سوميل الذي اشتراه النادي مقابل 3.4 ملايين جنيه إسترليني من بوردو الفرنسي في عام 2003، إلى جانب المهاجم الهولندي كيكي موسامبا المعار من نادي أتليتيكو مدريد ولاعب خط الوسط الإسباني ألبرت رييرا المعار من إسبانيول, وحارس المرمى الاحتياطي الهولندي جيرت ديفليغر.

واستغنى أيضا، عن المدافع الهولندي مايكل بسكوف وعن لاعب خط الوسط الفنلندي توماس هابالا, من جانبه يتطلع بيرس إلى التعاقد مع أربعة من كبار اللاعبين ودعم فريقه بأساليب أخرى، مما قد يعني ضم عدد من الناشئين إلى صفوف الفريق الأول.

يشار إلى أن مانشستر سيتي حل في المركز الخامس عشر بين فرق دوري إنجلترا لهذا الموسم, علما بأن تشيلسي هو صاحب اللقب في الدوري.

مواضيع قد تهمك