شريط الأخبار

تجديد عقد شحاتة مديرا فنيا لمنتخب مصر إلى 2008

تجديد عقد شحاتة مديرا فنيا لمنتخب مصر إلى 2008
بال سبورت :  

قرر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم عقب اجتماعه الاحد 12-3 -2006 تجديد عقد الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المدير الفني حسن شحاتة الذي قاد مصر للفوز بكأس الامم الافريقية في فبراير شباط حتى عام 2008.
    وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة ان مجلس الادارة برئاسة سمير زاهر وافق بالاجماع على تجديد التعاقد مع الجهاز الفني بالكامل على ان يستمر التعاقد حتى نهاية مباريات بطولة كأس الامم الافريقية السادسة والعشرين عام 2008 المقرر اقامتها في غانا.

تقرير شهري

واضاف لرويترز " كلف مجلس الادارة المدير الفني حسن شحاتة بتقديم تقرير شهري للمجلس يتناول ما يمكن اضافته للكرة المصرية مع متابعة دقيقة للمسابقات المحلية والعربية والافريقية وانشطة المنتخبات في مختلف مراحلها السنية للوقوف على حالة لاعبي المنتخب الاول ومتابعة المحترفين في الخارج".

وقرر مجلس ادارة اتحاد الكرة ضم الجهاز الطبي للمنتخب الاول الى الادارة الطبية لاتحاد الكرة ليكون في خدمة جميع المنتخبات الوطنية.
ووجه اتحاد الكرة الشكر للجهاز الفني للمنتخب على الجهد الذي بذله والذي توج بالفوز ببطولة كأس الامم الافريقية.
 
وحضر شحاتة المدير الفني للمنتخب جانبا من اجتماع مجلس ادارة الاتحاد حيث قدم تقريرا حول الفترة التي تولى فيها قيادة منتخب مصر منذ يناير كانون الثاني عام 2005 وحتى العاشر من فبراير عام 2006 وأجرى مجلس الادارة نقاشا حول التقرير مع شحاتة.

مواضيع قد تهمك