شريط الأخبار

الزمالك يترقب صفقة ميدو بين توتنهام وروما

الزمالك يترقب صفقة ميدو بين توتنهام وروما
بال سبورت :  

يترقب مسؤولو نادي الزمالك الصفقة التي يتم إعدادها حالياً بين توتنهام الإنجليزي ونادي روما الإيطالي بشأن أحمد حسام (ميدو) لاعب مصر الدولي وبيعه نهائياً لتوتنهام، حيث أنه يلعب على سبيل الإعارة حالياً، وسبب ترقب الزمالك لهذه الصفقة إنه سينال 3 % من إجمالي المبلغ طبقاً لقرار الاتحاد الدولي بحق الرعاية بحكم من لم يتجاوز الـ 23 عاماً من عمره من اللاعبين.

وأكد حمادة إمام نائب رئيس نادي الزمالك أن قيمة المبلغ الذي سيناله الزمالك في هذه الحالة 150 ألف جنيه استرليني لأن الصفقة وصلت إلى 5 ملايين جنيه استرليني، كما يرغب النادي الإيطالي، والذي تأكد عدم تمسكه بميدو ورغبته في بيعه للاستفادة من العائد المالي لاسيما أن خط هجوم روما مزدحم باللاعبين.

كما أن ميدو أبدى رغبته أكثر من مرة في البقاء ضمن توتنهام لاسيما أنه تأقلم على الدوري الإنجليزي.

وأعلن نائب رئيس نادي الزمالك عن أمنيته بأن ينتقل ميدو إلى توتنهام بسعر أكبر من الذي حدده النادي الإيطالي حتى يستفيد النادي المصري بنسبة أكبر من الـ150 ألف جنيه استرليني، وهي تقترب من مليون ونصف مليون جنيه مصري.

ولم يخف أن نادي الزمالك في أشد الحاجة إلى هذا المبلغ نظراً للأزمة المالية التي يعاني منها، إذ يحتاج لأضعاف هذا المبلغ لتجديد التعاقد مع نجومه الخمسة الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الحالي؛ وهم حارس المرمى الدولي عبد الواحد السيد وطارق السعيد وسامح يوسف ومحمد أبو العلا ومحمد صديق.

وأضاف حمادة إمام أن مجلس إدارة النادي وافق على استئناف عقده مع المؤسسة الإعلانية التي ترعى حقوق الإعلان في النادي لأن عدم سريان العقد كان خطأ فادحاً وقع فيه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق والذي أدى إلى ضياع عدة ملايين من الجنيهات على خزينة النادي.

مواضيع قد تهمك