شريط الأخبار

الهزائم تلاحق ريال مدريد بالدوري الإسباني

الهزائم تلاحق ريال مدريد بالدوري الإسباني
بال سبورت :  

فاجأ ريال مدريد جماهيره بهزيمة جديدة على ملعبه أمام منافس متواضع هو ريسنغ سانتاندر حيث خسر أمامه 1-2 في المباراة التي جرت بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن المرحلة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتخلف ريال بهدفين في الشوط الأول حملا توقيع أفوزه (21) وفيليبي ميلو (27) قبل أن يقلص الفارق عبر مهاجمه البرازيلي رونالدو (68) ليتجمد رصيده عند 29 نقطة بفارق 11 نقطة خلف برشلونة الذي حقق فوزه الـ13 على التوالي بجميع المسابقات وضمن لقب بطل الخريف الذي سيكون سندا له بدور الإياب.

من جهة أخرى خسر ريال مدريد المركز الثالث على لائحة الترتيب، وتراجع للمركز الخامس بعد فوز فالنسيا الذي حل محله بعد فوزه على مايوركا 3-صفر تناوب على تسجيلها دافيد ألبيلدا (46) ودافيد فيا (66) وفابيو أوريليو (80).

بقية النتائج
ولم يكن فريق ديبورتيفو أفضل حالا من ريال مدريد وتجمد رصيده عند 29 نقطة, بعد خسارته على أرضه أمام إسبانيول 1-2, وسجل هدفه الوحيد دييغو تريستان (85), في حين سجل كامارا فريدسون (75) وميغل أرماندو (81) هدفي إسبانيول.

وفاز بيتيس على آلافيس 3-صفر, وسجل أهدافه فرناندو فاريلا (45) وخيسيكو مونوز (64) وخواكين سانشيز(86), وريال سوسييداد على قادش بهدفين لإيغور غابيلوندو (6) وخافي برييتو (75), كما تغلب خيتافي على أشبيلية بهدف لدانيال غويزا (37).

في المقابل, خسر أتلتيك بلباو أمام مضيفه سرقسطة 2-3, وسجل هدفيه خيسوس لاكروز (21) وخوسيبا إيتشيبيريا (47), في حين سجل البرازيلي إيفرثون (49 و58) ودييغو ميليتو (77) أهداف سرقسطة.

مواضيع قد تهمك