شريط الأخبار

ظاهر: مثل فلسطين في اجتماع الجمعية العمومية لأتحاد العاب غرب اسيا بالكويت

ظاهر: مثل فلسطين في اجتماع الجمعية العمومية لأتحاد العاب غرب اسيا بالكويت
بال سبورت :  

الكويت- وكالة بال سبورت/  قال أكرم ظاهر  عضو اللجنة الاولمبية الفلسطينية ورئيس المجلس الاعلي للشباب والرياضة فرع لبنان والذي مثل فلسطين في اجتماعات الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا والذي أختتم أعماله في الكويت قبل ايام الماضي أن الاتحاد ابدى دعمه الكامل والمتواصل لمشاركة فلسطين في بطولات اتحاد غرب آسيا والتي تشارك فيها باستمرارية مطلقة وتستعد للمشاركة في نسختها الثالثة .

  وأضاف ظاهر أن الاجتماع خرج  بانتخاب الشيخ طلال الفهد رئيساً للاتحاد في دورته المقبلة بالتزكية نظراً لعدم ترشح غيره لمنصب الرئاسة وذلك خلفاً للرئيس السابق سميح مدلل من سوريا .

   وأشار ظاهر أن الاجتماع ناقش عدداً من الموضوعات الهامة وأهمها تحديد الدولة المستضيفة لدورة العاب غرب آسيا والمزمع إقامتها في عام 2007 وتقرير خاص عن استعدادات دولة قطر لاستضافة دورة العاب غرب آسيا الخامسة عشرة في الدوحة عام 2006 .

    يذكر أن اتحاد العاب غرب آسيا انشئ تنفيذاً لأقتراح تقدمت به اللجنة الاولمبية الوطنية بجمهورية إيران الإسلامية وصادق عليه وفود اللجان الاولمبية الوطنية لمنطقة غرب آسيا التي شاركت في ندوة الأمناء العامين للجان الاولمبية الوطنية التي نظمها المجلس الاولمبي بين أعضاء المجلس الاولمبي الأسيوي في منطقة غرب آسيا من خلال المشاركة في دورة تسمي دورة العاب غرب آسيا تقام مرة كل عامين .

  وقد أقيمت أول دورة لألعاب غرب آسيا في طهران الإيرانية خلال الفترة من 19-28 نوفمبر عام 1997 ، فيما أقيمت الثانية في الكويت خلال شهر نيسان عام 2002

مواضيع قد تهمك