شريط الأخبار

اتحاد الكاراتيه يؤهل 3 لاعبات فلسطينيات للمشاركة في بطولة العالم القادمة

اتحاد الكاراتيه يؤهل 3 لاعبات فلسطينيات للمشاركة في بطولة العالم القادمة
بال سبورت :  

غزة – وكالة بال سبورت / منذ فترة طويلة والاتحاد الفلسطيني للكاراتيه يسعي الي ضم عدد من الطيور المهاجرة لتمثيل فلسطين في البطولات الدولية ، ونجح بذلك عبر اكتشاف ثلاث فتيات متواجدات في جمهورية مصر العربية ويحملن الجنسية الفلسطينية ويلعبن باسم المنتخب المصري للكاراتيه .      

إسراء و شيماء و أية فتيات فلسطينيات متميزات نجح الاتحاد في التواصل معهن بعد أن شاركن مع المنتخب المصري للعبة وحققن العديد من الإنجازات وذلك بفضل الاهتمام البالغ الذي أولاه الاتحاد المصري لهن من خلال التدريبات والمشاركات .

     وكان الموعد الأول مع البطلات من خلال البطولة العربية الأولي للكاراتيه التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة ، حيث نجحت جهود الاتحاد وبالتعاون مع الاتحاد المصري في ضم اللاعبات ليشرفن فلسطين في البطولة ويلعبن باسمها ويرفعن علمها .

   وشاركت في البطولة ثلاث فتيات هن أيه جادو التي حصلت علي المركز الثاني في الكوميتيه " القتال " وكذلك اللاعبة شيماء رباح التي حصلت علي المركز الثاني في الكوميتيه " القتال " وكذلك المركز الثاني في " الكاتا " واللاعبة إسراء رباح التي حصلت علي المركز الثالث في الكاتا " القتال الوهمي " وفي القتال .

   وقال عبد الفتاح أبو رواع أمين سر الاتحاد ان الاخير سيعمل علي متابعة تدريبات الفتيات باستمرارية كبيرة حيث ان مستواهم العام مطمئن ولديهن خبرة كبيرة ، وحتماً ستستفيد الكاراتيه الفلسطينية منها ، حيث سيرفعن من شأن المشاركات الفلسطينية .

   وأضاف ان الانجاز التي حققتها فتيات فلسطين لرياضة الكاراتيه هي مفخرة للعبة وللرياضة الفلسطينية وهي تأتي بجهود كبيرة من الاتحاد الذي يطمح لرفع مستوي المدربين والحكام وتوسيع قاعدة رياضة الكاراتيه في الوطن .

   وأكد ابو رواع ان الاتحاد الفلسطيني يقوم حالياً بالتحضير الجيد والممتاز لتأهيل هؤلاء اللاعبات وغيرهم للمشاركة في بطولة العالم للكاراتيه .

   من جهة أخري أوضح أبو رواع أن التحكيم الفلسطيني الذي شارك في بطولة القاهرة الأولي قد شرفوا فلسطين وتم تصنيفهم في الدورة كحكام في البطولات العربية ، وسيتم مشاركتهم في بطولة العالم ليتم تصنيفهم كحكام دوليين .

مواضيع قد تهمك