شريط الأخبار

اتحاد الكرة يحدد موعد استئناف الدوري التصنيفي

اتحاد الكرة يحدد موعد استئناف الدوري التصنيفي
بال سبورت :  

 

غزة ــ اشرف مطر/  حدد اتحاد الكرة الثلاثين من الشهر الجاري موعدا لإنطلاق الدوري التصنيفي، الـمتوقف منذ أكثر من شهر بسبب الاغلاق الدائم لحاجز أبوهولي خلال تلك الفترة.
وقال اتحاد الكرة على لسان ناطقه الاعلامي جمال أبو حشيش أن قرار الاستئناف جاء بعد جلاء الاحتلال وزوال الـمسببات لقرار التأجيل الذي اتخذه الاتحاد مع بداية شهر آب الـماضي، بعد مرور أسبوعين على انطلاق الدوري التصنيفي الـمقسم إلى أربع مجموعات، اثنتان لأندية الـممتازة ومثلهما لأندية الدرجة الأولى.
وناقش اتحاد الكرة، خلال اجتماعه الأسبوعي بعد قرار انطلاق بطولة الدوري التقرير الاداري الذي قدمه وفد الاتحاد الذي شارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي"الفيفا" الذي عقد مؤخرا في مدينة مراكش الـمغربية وشارك فيه رئيس الاتحاد اللواء أحمد العفيفي، وبدر مكي امين السر وجمال زقوت أمين الصندوق.
وأطلع رئيس الاتحاد أعضاء الاتحاد على أهم القضايا التي تمت مناقشتها مع الاتحاد العربي ومنها الاتفاق على عقد مباراة بين الـمنتخب الوطني ومنتخب نجوم العرب على أن يتم تحديد موعدها فيما بعد، وعقد اجتماع للجنة التنفيذية للاتحاد العربي على هامش الـمباراة ، حيث تم الاتفاق على أن يكون التنسيق ما بين الاتحاد وعثمان السعد الأمين العام للاتحاد العربي.
كما اطلع رئيس الاتحاد زملاءه على الاجتماع الذي تم مع سكرتير الاتحاد الدولي والشيخ طه اسماعيل مدير مشروع الهدف في منطقة شمال افريقا وغرب آسيا وتم الاتفاق على البدء قريبا في تعشيب ملعب الاتحاد بالعشب الصناعي في أقرب وقت ممكن، فيما سيتم البدء بتعشيب ملعبي ماجد أسعد برام الله والرام بالقدس بعد نهاية شهر رمضان الـمبارك.
وناقش الاتحاد الرسالة الواردة من رابطة الصحافيين الرياضيين، وأكد الاتحاد أن العلاقة مع الاعلام علاقة تكاملية في سبيل الـمصلحة العامة، وأن الاتحاد يُقدر كل الـمجهودات الهادفة إلى رفع شأن الكرة الفلسطينية، وقد قرر الاتحاد تشكيل لجنة ثلاثية من بين الأعضاء وهم شحدة أبو تايه وجمال زقوت وجمال أبو حشيش للاجتماع مع رابطة الصحافيين الرياضيين.
وأطلع رئيس وأعضاء الاتحاد على استعدادات نادي شباب رفح للقائي الوحدات الأردني يومي 27و30 الجاري في الأردن، ضمن بطولة دوري أبطال العرب.

مواضيع قد تهمك