شريط الأخبار

اتحاد الننشاكو الفلسطيني يقيم بطولة الانتصار والتحرير

اتحاد الننشاكو الفلسطيني يقيم بطولة الانتصار والتحرير
بال سبورت :  

غزة - عمران لباد / انطلقت بطولة الانتصار والتحرير للننشاكو بمشاركة كبيرة لجميع المستويات ولكلا الجنسين ومختلف الفئات العمرية في مقر اتحاد الننشاكو الفلسطيني في المركز الأوليمبي في غزة.

بدأت البطولة بتصفيات الفتيات يوم الخميس بمشاركة 80 فتاه من جمعية الشابات المسلمات – الشيخ رضوان ، مركز السوسي ، نادي جمعية الصلاح الرياضي ، جمعية الشابات المسلمات – الرمال ، المركز الأوليمبي الفلسطيني.

واستمرت البطولة يوم الجمعة لليوم الثاني على التوالي بمشاركة 120 لاعب من المحافظات الشمال لقطاع غزة بمشاركة نادي الهلال الرياضي ، نادي الزيتون الرياضي ، نادي التفاح الرياضي ، نادي الصداقة الرياض ، نادي المشتل الرياضي ، المركز الأوليمبي الفلسطيني ، مركز الشهيد برهام .

ولم يتمكن المعهد الفلسطيني عبسان الكبيرة ، معهد نمور الجنوب خانيونس ، مركز التوبة ، مركز حمزة من المشاركة بسبب إغلاق حاجز أبو هولي وسط قطاع غزة.

تقام البطولة على النظام الحر للقتال الوهمي المستحدث والمتبع حاليا في أوربا والولايات المتحدة الأمريكية والتي شارك اتحاد الننشاكو الفلسطيني في تلك البطولات وحائز على المراكز المتقدمة .

وأقام اتحاد الننشاكو الفلسطيني دورة متقدمة للحكام على نظام التحكيم التي حاضر بها البطل الدولي محمد أبو صقر .

وتميز الطفل يوسف جمال العقيلي في عروض القتال بالننشاكو باللياقة العالية والمهارات الفنية السيطرة التامة على الننشاكو وعروضه التي حازت على اعجاب الحضور .

وتكون طاقم التحكيم من أكرم حسان ،علاء الدريملي ، مهدي الخولي ، بلال الحليمي ، محمود الزبدة ، محمود الحليمي ، إياد الزعيم ، عصام أبو عاصي ، عمران لباد ، إياد الزعيم .

وأشرف على التحكيم رئيس الاتحاد الاستاذ جمال العقيلي والبطل محمد أبو صقر .

وأعرب رئيس اتحاد الننشاكو الفلسطيني جمال العقيلي عن قوة العروض الوهمية التي قام بها لاعبي الننشاكو والتي تدل عن استعداد جيد دام لعدة شهور .

وأكد جمال العقيلي أن هذه البطولة تاتي استعداد للمشاركة ببطولة العالم القادمة والمقامة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وأضاف جمال العقيلي بان هذه البطولة لتجهيز اللاعبين وفرز المنتخب الخاص للاتحاد للمشاركة في بطولة العالم القادمة .

وقال جمال العقيلي بأن البطولة لشحذ الهمم ورفع المعنويات للاعبين ولتطوير قدراتهم وإبقائهم على جاهزية حتى موعد البطولة والتي سيسبقها معسكر تدريبي لتحقيق أفضل المستويات .

 

مواضيع قد تهمك