شريط الأخبار

رسمياً | تشيلسي يُعلن عن ضمه لديمبا با من نيوكاسل

رسمياً | تشيلسي يُعلن عن ضمه لديمبا با من نيوكاسل
بال سبورت :   أعلنت إدارة نادي تشيلسي اتمام تعاقدها مع المهاجم الدولي السنغالي "ديمبا با"، مهاجم نادي نيوكاسل، بعقد مدته ثلاث سنوات ونصف السنة، مقابل رسوم غير معلنة، وأكد النادي أن اللاعب سيكون مُتاحاً للمشاركة في مباراة يوم غد السبت أمام ساوثامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب سانت ماري ضمن مباريات الدور الثالث من البطولة.

تشيلسي توصل لاتفاق مع إدارة نيوكاسل بدفع قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب مع فريق الماكبايس والتي تصل لسبعة ملايين جنيه إسترليني، واستطاع في غضون الساعات القليلة الماضية التوصل لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب الذي سيحصل على مبلغ يزيد عن 15 مليون جنيه إسترليني، وبحسب أغلب المصادر والصحف البريطانية فقيمة الصفقة كلفت تشيلسي ما يقارب الـ28 مليون جنيه إسترليني.

وقضى ديمبا با 18 شهراً مع نيوكاسل بعد هبوط فريق ويستهام يونايتد إلى دوري الدرجة الأولى، حيث قدمه فريق شرق لندن للجماهير الإنجليزية عام 2011 لكن اللاعب قرر اخيراً العودة إلى لندن من بوابة تشيلسي بعد فشل انتقاله لآرسنال وليفربول في الفترة السابقة.

وقال ديمبا با /27 عاماً/ في أول حديث له لموقع تشيلسي الرسمي "إنه شعور جيد أن أكون هنا، أنا سعيد جداً وفخور جداً، فقد كان من المهم بالنسبة لي وبالنسبة لنيوكاسل تحديد مستقبلي بسرعة كي أعطي لفريقي القديم فرصة مناسبة لشراء شخص جديد، وبالنسبة لي كلما كان الانتقال أسرع كلما كان ذلك أفضل، والآن أنا بحاجة للتدرب واللعب".

واختتم "عندما يطلبك الفريق الذي فاز بدوري أبطال أوروبا فقرارك يكون سهل جداً، فهذا من الأندية الكبرى وفاز مؤخراً بأهم البطولات ما سهل عليّ المأمورية في اتخاذ القرار".





مواضيع قد تهمك