شريط الأخبار

فيرجسون سعيد بهزيمة اليونايتد في تركيا !

فيرجسون سعيد بهزيمة اليونايتد في تركيا
بال سبورت :   ادعى مدرب مانشستر يونايتد سير أليكس فيرجسون بأنه مسرور بأداء فريقه أمام جلطة سراي في اللقاء الذي انتهى لمصلحة الأخير بنتيجة 0-1 في إطار منافسات دوري مجموعات أبطال أوروبا، مشيراً إلى أن أهمية المباراة لا تكمن في نتيجتها بل في الأشياء الإيجابية التي استفاد منها الفريق.

وعقب نهاية المباراة قال المدرب الاسكتلندي لموقع النادي الرسمي "قدمنا مستوى جيد وكانت لدينا فرصة أو اثنين مُحققة على مرمى المنافس، إن جلطة سراي لم يُهددنا إلا ببعض التسديدات من خارج منطقة الجزاء، وحارسنا قام بعمل جيد، وعلى العموم أنا أرى أننا تعاملنا بشكل جيد مع المباراة".

وأضاف "المباراة كانت رائعة وأجواء الملعب خيالية، وكما قلت نحن تعاملنا بطريقة جيدة، وأهم شيء أننا تأكدنا أن البدلاء بخير رغم أنهم كانوا قلقين في بداية المباراة، ومع ذلك كنا مصدر إزعاج لجلطة في أوقات كثيرة من المباراة".

وعلق على الدقائق الثلاث التي احتسبها الحكم كوقت محتسب بدل من الضائع، قائلاً "أعتقد أن الحكم كان ينبغي عليه احتساب أكثر من 3 دقائق، لقد شاهدنا لاعبو جلطة سراي يستلقون على الأرض لمدة طويلة، وهذا أمر مفهوم، وكان على الحكم احتساب أكثر من 3 دقائق".





مواضيع قد تهمك