شريط الأخبار

آرتيتا يَعد بردة فعل كبيرة للمدفعجية أمام بطل الإغريق

آرتيتا يَعد بردة فعل كبيرة للمدفعجية أمام بطل الإغريق
بال سبورت :   حث لاعب آرسنال "ميكيل آرتيتا" زملائه في الفريق لنسيان الهزيمة أمام تشيلسي في الديربي الذي جرى على ملعب الإيماريتس وحسمه الضيوف بنتيجة 2-1، مُشدداً على أهمية التركيز في الأسابيع القادمة لتجتب تكرار سيناريو مواجهة البلوز.

وقال آريتا "شباكنا اهتزت ثلاث مرات في آخر ثلاث مباريات، وفي مباراة واحدة استقبلت الشباك هدفين، وهذا أمر غير جيد على الإطلاق، أعتقد أننا يجب أن ندافع بشكل جيد في المباريات القادمة لكي نحمي الشباك بالشكل المطلوب، وأقول أننا لم ندافع بشكل جيد أمام تشيلسي رغم أننا خسرنا بركلات ثابتة".

وأضاف "لا يمكن إلقاء اللوم على لاعب بعينه، الفريق بالكامل هو المسؤول عن الهزيمة، إنه شعور مؤلم أن تخسر على ملعبك وأمام جماهيرك، والمؤسف أكثر أننا نستحق الهزيمة لأنه كما قلت لم ندافع بشكل جيد، وعموماً الهزيمة ليست نهاية الحياة، وأعتقد أننا قادرون على تجاوز الأزمة في أسرع وقت ممكن"

وأنهى "قدمنا أجمل العروض في الدوري ولم نتعرض للخسارة في خمس مباريات متتالية، وهذا لأننا كنا الطرف الأفضل على مدار الـ90 دقيقة، ولهذا يجب أن نضع مباراة تشيلسي وراء ظهورنا لكي نرد على الجميع في مباراة الأربعاء".

وسيقابل آرسنال منافسه أولومبياكوس يوم الأربعاء المُقبل ضمن مباريات الجولة الثانية لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا لحساب المجموعة الثانية.






مواضيع قد تهمك