شريط الأخبار

بواش يُعلن تمسكه بالفي دي في

بواش يُعلن تمسكه بالفي دي في
بال سبورت :   نفى مدرب توتنهام "فيلاش بواش" ما تردد في الآونة الأخيرة عن نية النادي في الاستغناء عن صانع ألعابه الهولندي "رفايل فاندير فارت"، مؤكداً بأن اختيار سيجوردسون لبدء المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل لا يعني أن الفي دي في خارج الحسابات.

وشارك الدولي الهولندي كبديل أمام جيوش المدينة، لكنه لم يُعط الإضافة الحقيقية ليخسر السبيرز بنتيجة 2/1 في مباراته الأولى في الدوري.

وقال بواش في تصريحات صحفية "رافا لم يكن محظوظاً لأنه تعرض لإصابة بعد انتهاء أجازة اليورو، وللأسف الشديد تعرض لتلك الإصابة أثناء مشاركته في مباراتنا ضد لوس أنجلوس جالاكسي، وهذا جعله يغيب عن تحضيرات الموسم الجديد".

وأضاف "اختيار سيجوردسون للعب مباراة نيوكاسل كان واضحاً، فهو أجاد في المباريات الودية السابقة، لهذا كان من الضروري أن نمنحه فرصته أمام نيوكاسل، والآن رافا قد تخلص من مشاكل الإصابة وأصبح قادراً على الدخول في منافسة مع الجميع لكي يعود إلى التشكيلة الأساسية مرة أخرى".

ويأتي حديث بواش ليغلق الباب أمام الشائعات التي ربطت مستقبل الفي دي في بالعودة لفريقه السابق في ألمانيا هامبورج.

الجدير بالذكر أن توتنهام سيقابل ويست بروميتش ألبيون يوم غد السبت على ملعب وايت هارت لين في واحدة من مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.



  
              



مواضيع قد تهمك