شريط الأخبار

اتحاد الكرة السوري يجدد تأجيل الدوري حتى إشعار آخر

اتحاد الكرة السوري يجدد تأجيل الدوري حتى إشعار آخر
بال سبورت :  

تراجع الاتحاد السوري لكرة القدم عن قراره بعودة عجلة دوري المحترفين للدوران من جديد حتى إشعار آخر بناءً على طلب مدرب المنتخب الأول نزار المحروس لحاجته في إقامة معسكر إعدادي قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 والتي تنطلق في الثاني من أيلول المقبل.
وكان من المقرر أن يعود الاسبوع المنصرم الدوري السوري بعدة مباريات بعضها على ملاعب محايدة نظراً للظروف الأمنية التي تعيشها سوريا.
وبحسب وسائل إعلام سورية، فرغم قرار التأجيل الجديد الذي يوقف الركض خلف الكرة السورية مرة أخرى، بعد توقفها لأكثر من ثلاثة أشهر ماضية، إلا أن نهائي كأس الجمهورية بين الاتحاد والوثبة سيقام على استاد تشرين بدمشق.
وسيقام نهائي كأس الجمهورية بحضور وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) برئاسة نضال حديد مدير مكتب التطوير في عمّان، في إطار زيارته للوقوف على إمكانية إقامة مباريات المنتخبات السورية على أرضها.
وقال رئيس الاتحاد السوري فاروق سرية لموقع الكرة السورية بأن القرار يأتي "حرصاً على تحقيق مبدأ العدالة بين الأندية وعدم حرمانها من لاعبي المنتخب الذين لن يشاركوا معها في مباريات الدوري لالتزامهم مع المنتخبات الوطنية، فقد جاء قرار التأجيل كحل عادل في الوقت الراهن على أن يتم إنهاء مسابقة الكأس في أمسية رمضانية مع مشاركة لاعبي المنتخب".

مواضيع قد تهمك