شريط الأخبار

"مقابل 93 ألف دولار شهرياً" خليلودزيتش يتولى تدريب الجزائر

مقابل 93 ألف دولار شهرياً خليلودزيتش يتولى تدريب الجزائر
بال سبورت :  

كشفت صحيفة جزائرية أن المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش سيتقاضى راتباً شهرياً يصل إلى 65 ألف يورو (93 ألف دولار) مقابل توليه منصب المدير الفني للمنتخب الجزائري خلفاً لعبدالحق بن شيخة الذي ترك منصبه مطلع حزيران الجاري.
وذكرت صحيفة "الخبر" أن خليلودزيتش المرشح الأول لقيادة المنتخب الجزائري في المرحلة المقبلة سيتقاضى 65 ألف يورو شهرياً مع حصوله على مقدم بقيمة 30 % من إجمالي القيمة المالية التي سيتحصل عليها خليلودزيتش خلال مدة العقد الذي سيربطه بالاتحاد الجزائري.

كما سيحصل خليلودزيتش على مكافأة مضاعفة في حال الفوز بأية مباراة إلى جانب علاوة خاصة سيحددها مع رئيس الاتحاد الجزائري إذا ما نجح في قيادة المنتخب الجزائري للتأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013 وكأس العالم 2014، وذلك وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
وأشارت صحيفة "الخبر" إلى أن اتحاد الكرة الجزائري اتفق مع شركتين راعيتين على التكفل براتب خليلوزدتش وراتب مساعده الذي سيأتي به من فرنسا.
وقال المصدر إن العقد الذي سيربط اتحاد الكرة الجزائري بالمدرب البوسني يتضمن هدفين اثنين هما التأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2013 وكأس العالم بالبرازيل عام 2014.
ويعتزم اتحاد الكرة الجزائري الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد قبل نهاية حزيران الجاري، بعد أن اعترف بأنه يفاوض مدربيْن دون أن يكشف عن هويتهما.

مواضيع قد تهمك