شريط الأخبار

قرابة الأربعين نادياً مصرياً يطلبون سحب الثقة من رئيس اتحاد الكرة زاهر

قرابة الأربعين نادياً مصرياً يطلبون سحب الثقة من رئيس اتحاد الكرة زاهر
بال سبورت :  

القاهرة - محمد كرم/ وجه أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم اتهامات لرئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر بالتواطؤ مع رئيس الاتحاد سمير زاهر من أجل الإبقاء عليه في منصبه رئيساً للاتحاد المصري بشكل مخالفة للوائح.
حيث أكد رئيس نادي النصر عمرو عبد الحق "أن طلبات سحب الثقة من مجلس زاهر التي تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية قد وصلت إلى 39 طلباً حتى الآن، حيث تنص اللائحة على أن عدد طلبات سحب الثقة يجب أن يصل لثلث أعضاء الجمعية العمومية وهو 38 طلباً".
وقال عبدالحق في تصريح خاص لـ"العربية.نت" إنه "أصبح واجباً الآن وفي خلال 15 يوماً عقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من زاهر ومجلسه".
واعتبر ما يقوم به رئيس المجلس القومي للرياضة حسن صقر "مراوغات من أجل الإبقاء على زاهر"، قائلاً "إن صقر أخرج فتوى من مجلسه خصيصاً تقول إن عدد 25 طلباً ممن تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية قد مر عليها 30 يوماً وبالتالي سقطت بالتقادم، وهذا غير صحيح".
وشدد عبدالحق أن "أعضاء الجمعية المتقدمين بطلبات سحب الثقة سوف يتقدمون ببلاغات للنائب العام المصري المستشار عبدالمجيد محمود ووزير العدل من أجل التدخل للسماح للأندية بعقد جمعية عمومية غير عادية لسحب الثقة من مجلس الجبلاية".
من جانبه، أكد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري إيهاب صالح في تصريح لـ"العربية.نت" أن اتحاد الكرة وصله في البداية 25 طلباً من الأندية لعقد جمعية عمومية طارئة وذلك منذ شهر، ثم الآن وصله 14 طلباً آخر من أعضاء الجمعية العمومية، لكن "وفقاً للائحة أصبح المعمول بها الآن الطلبات الأخيرة فقط"، مؤكداً أن "المجلس القومي للرياضة لن يخالف اللوائح من أجل عيون المسؤولين في اتحاد الكرة".

مواضيع قد تهمك