شريط الأخبار

الزمالك يرفض الوسطاء في صفقة بيع شيكابالا لإندرلخت

الزمالك يرفض الوسطاء في صفقة بيع شيكابالا لإندرلخت
بال سبورت :  

القاهرة - محمد كرم / أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك طارق غنيم أنهم أبلغوا وسيط نادي إندرلخت البلجيكي رغبتهم في أن تكون المخاطبات بينهم بشكل مباشر دون وسطاء، من أجل الوصول إلى اتفاق بشأن طلب إندرلخت الحصول على خدمات صانع ألعاب الزمالك محمود عبدالرازق الشهير بـ"شيكابالا".
وقال غنيم، إن إندرلخت أرسل لإدارة ناديه عبر الوسيط يستفسر عن المقابل المادي المطلوب للاستغناء عن اللاعب خلال انتقالات الصيف المقبل، مضيفاً أن إحدى شركات تسويق اللاعبين الألمانية طلبت أيضاً تسويق شيكابالا في دوريات أوروبا والزمالك لم يمانع.
وكشف غنيم أنهم طلبوا من رئيس الزمالك السابق ممدوح عباس عن طريق أحد مستشاريه تسليمهم عقد تمديد شيكابالا الذي كان قد وقعه مع مجلس عباس قبل حلّه وذلك من أجل تفعيله، مؤكداً أن أصل العقد في حوزة عباس ولا توجد منه نسخة داخل اتحاد الكرة المصري لأن مجلس الإدارة في الأساس لم يقم بتفعيل العقد قبل صدور حكم قضائي برحيله.
ويرغب شيكابالا في الرحيل لخوض تجربة احتراف سواء قام بتمديد عقده أو لم يمدده مع الزمالك، حيث إنه متمسك بالحصول على راتب سنوي يتخطى خمسة ملايين جنيه في الموسم الواحد، وهو ما لا يتناسب مع ظروف الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء.

مواضيع قد تهمك