شريط الأخبار

الاتحاد المصري: كؤوس إفريقيا موجودة في منزلي سمير زاهر وأحمد حسن

الاتحاد المصري: كؤوس إفريقيا موجودة في منزلي سمير زاهر وأحمد حسن
بال سبورت :  

القاهرة - محمد كرم / نفى المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب صالح ما تردد عن سرقة نسخ من كؤوس إفريقيا من مقر الاتحاد المصري وقال إن ذلك الكلام ليس له أساس من الصحة، مشيراً إلى أن نسخ الكؤوس في أمان ولن يستطيع أحد سرقتها كما رددت بعض وسائل الإعلام.
وقال صالح، إن هناك نسخة من كأس إفريقيا التي كان قد حصل عليها المنتخب المصري موجودة لدى رئيس الاتحاد سمير زاهر في منزله، حيث كان يصطحبها معه في بعض الندوات والمؤتمرات والحفلات التي كانت تقام لاتحاد الكرة.
وأضاف: "كما أنه كانت هناك نسخة أخرى لدى كابتن المنتخب ولاعب الأهلي أحمد حسن باعتباره قائد الفريق، وكان يصطحبها معه أيضاً في الحفلات التي تقام للمنتخب، كما أخذها معه إلى مسقط رأسه في محافظة المنيا.
ونفى المدير التنفيذي للاتحاد المصري وجود نسخة في منزل عضو الاتحاد مجدي عبدالغني كما ردد بعض رؤساء الأندية المصرية، مؤكداً أن وجود النسخ في منزل رئيس الاتحاد أو قائد المنتخب أمر معتاد، ومن الطبيعي أن تعود هذه النسخ لمقر الاتحاد في أقرب وقت.
وأوضح صالح أن هناك بعض الجهات مثل البنوك أو الشركات تقيم في بعض الأوقات حفلات لاتحاد الكرة والمنتخب وتطلب إحضار نسخة من كأس إفريقيا وتكون هذه الحفلات في شكل دعاية لهذه الجهات ويحصل من ورائها الاتحاد على أموال، وبالتالي فإن مجلس الإدارة لا يمانع لأنها تدر دخلاً على الاتحاد.

مواضيع قد تهمك