شريط الأخبار

الاتحاد العراقي ينتخب مكتباً تنفيذياً جديداً منتصف حزيران المقبل

الاتحاد العراقي ينتخب مكتباً تنفيذياً جديداً منتصف حزيران المقبل
بال سبورت :  

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن النصف الأول من حزيران المقبل سيشهد إقامة انتخاباته لاختيار مكتب تنفيذي جديد لأربع سنوات مقبلة، فيما تعقد عمومية الاتحاد جلسة استثنائية في الـ23 الحالي في بغداد.
وذكر مصدر في الاتحاد لوكالة الأنباء الفرنسية أن "النصف الأول من حزيران المقبل سيشهد إجراء انتخابات الاتحاد لاختيار مجلس إدارة جديد. وستناقش الهيئة العامة للاتحاد في جلسة استثنائية تقام في الـ23 الجاري في بغداد ثلاثة محاور تتعلق بعدد أعضائها الذين يحق لهم المشاركة والتصويت، ومقترح رفع عدد أعضاء إدارة الاتحاد من 11 إلى 13 عضواً، ومسألة مكان وموعد الانتخابات".
يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي ما زال يفرض حظراً على إقامة أنشطة كرة القدم المتصلة بالفرق والمنتخبات العراقية وغيرها في العاصمة بغداد، أجّل صيف العام الماضي موعد إقامة الانتخابات التي كان يُفترض أن تكون في 2010.
وكان عدد من أعضاء عمومية الاتحاد العراقي لكرة القدم قاطعوا الاجتماع الانتخابي الذي أُقيم في أربيل في تموز الماضي مطالبين بإقامة الانتخابات في بغداد، مما دفع بالاتحاد الدولي لتأجيلها بعد أن قدم رئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي طلباً بذلك إلى ممثل الفيفا نضال الحديد.

مواضيع قد تهمك