شريط الأخبار

جماهير الكرة المصرية تطالب برحيل سمير زاهر وحسن شحاتة

جماهير الكرة المصرية تطالب برحيل سمير زاهر وحسن شحاتة
بال سبورت :  

القاهرة - محمد كرم / اتفقت جماهير كرة القدم المصرية على ضرورة رحيل المدير الفني لـ "الفراعنة" حسن شحاتة بعد هزيمة "بطل إفريقيا" السبت 26-3-2011، أمام منتخب جنوب إفريقيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2012 في غينيا الإستوائية والغابون وبالتالي ضياع حلم الصعود للبطولة التي يحمل "الفراعنة" لقبها لثلاث مرات متتالية.

وتسببت الهزيمة في حالة غليان بالشارع الكروي المصري لكل من تابع مباراة السبت وخرجت الجماهير المصرية التي تجمعت لمشاهدة المباراة في الأندية والمقاهي والساحات الرياضية وصبت جام غضبها على المدير الفني حسن شحاتة وحملوه المسئولية كاملة عن الخسارة.

ورأت الجماهير المصرية أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة لم يعد لديه ما يقدمه للمنتخب وطالبوا بتجديد دماء الجهاز الفني لاستكمال المرحلة المقبلة، كما طالبت الجماهير المصرية مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة سمير زاهر التقدم باستقالته على خلفية ضياع حلم الوصول لأمم أفريقيا والاكتفاء بالمدة التي قضاها مجلس زاهر في الإشراف على الكرة المصرية.
أما وسائل الإعلام المصرية بكافة أشكالها مرئية ومسموعة ومقروءة فقد ركزت في تناولها للقاء على الأخطاء التي وقع فيها المدير الفني حسن شحاتة لاسيما علي مستوى التغييرات واتفق محللون رياضيون في الفضائيات على أن "المعلم" فشل في إدارة اللقاء ومن البداية كان يلعب على نقطة التعادل وليس الفوز وطالب عدد كبير من الإعلاميين المصريين مثل أحمد شوبير وفاروق جعفر وعصام عبد المنعم ومحمود بكر المدير الفني حسن شحاتة بتقديم استقالته حفظاً لماء الوجه في هذا التوقيت.
أما الصحف المصرية فقد ركزت على صعوبة وصول البطل إلى نهائيات البطولة التي يحمل لقبها بحكم تذيله لقائمة ترتيب فرق المجموعة السابعة حيث أن رصيد المنتخب المصري نقطة واحدة فقط.
يذكر أن الإتحاد المصري لكرة القدم سوف يحدد مصير شحاتة وجهازه الأربعاء القادم
30-3-2011 في اجتماع طارئ لـ "الجبلاية" على خلفية الهزيمة أمام الأولاد.

مواضيع قد تهمك