شريط الأخبار

مرتجى: الحضري استنفذ الحلول الودية مع "الفيفا" وملزم بسداد الـ800 ألف يورو

مرتجى: الحضري استنفذ الحلول الودية مع الفيفا وملزم بسداد الـ800 ألف يورو
بال سبورت :  

القاهرة - محمد كرم/ كشف عضو مجلس إدارة الأهلي المصري خالد مرتجى أن مشاركة حارس المنتخب المصري والمريخ السوداني الحالي عصام الحضري مع المريخ في الدوري السوداني حتى الآن سليمة، لأن اللاعب انتهت عقوبة إيقافه بالفعل.

لكنه أكد في تصريحات خاصة، أن إدارة نادي الأهلي بالتعاون مع المحامي السويسري مونتيري محامي النادي لدى "الفيفا" نجحوا في الحصول علي حكم نهائي من الاتحاد الدولي يلزم الحضري بتسديد الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادية القديم الأهلي وقيمتها 800 ألف يورو، وإلا سوف سيتم إيقافه، ولن يعود لممارسة كرة القدم مالم يسدد الغرامة المالية التي وقعت عليه على خلفية هروبه من الأهلي وانضمامه لنادي سيون السويسري في فبراير/ شباط 2008.
وقال مرتجى إن القرار هذه المرة نهائي ولم يعد أمام الحضري أي حلول ودية وبات ملزماً بالتسديد هو وسيون، حيث إن العقوبة تضامنية بين الحارس والنادي السويسري الذي تلقي إنذاراً بخصم 6 نقاط من رصيده في الدوري السويسري وبات مهدداً بالهبوط لدوري الدرجة الثانية.
يذكر أن نادي الهلال السوداني كان قد طعن على قانونية مشاركة حارس المريخ عصام الحضري في دربي أم درمان بين الهلال والمريخ بالدوري السوداني يوم 11آذار الجاري.

مواضيع قد تهمك