شريط الأخبار

جوزيه يفتح النار على "فضائية" الأهلي في هجومها على أبو تريكة وداسيلفا

جوزيه يفتح النار على فضائية الأهلي في هجومها على أبو تريكة وداسيلفا
بال سبورت :  

القاهرة - محمد كرم / هاجم المدير الفني لفريق الأهلي المصري البرتغالي مانويل جوزيه قناة النادي، بسبب انتقادات مقدمي الاستوديو التحليلي والمحللين في القناة لأداء بعض نجوم الفريق، بينهم محمد أبو تريكة في لقاء الأهلي وسوبر سبورت بطل جنوب إفريقيا في ذهاب المرحلة الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق فيها الأهلي فوزاً بنتيجة 2-صفر، وتركيزهم على أخطاء حارس المرمي أحمد عادل عبد المنعم، والمهاجم الإفريقي الجديد دومنيك داسليفا، رغم أنه أحرز هدفاً في المباراة.
وقال جوزيه " إنه متعجب من قناة الأهلي تحديداً، لأنه من المفترض أن تدافع عن نجوم الفريق لا أن تعمل على إحباطهم بهذه الطريقة خلال اللقاء، بل تدعم اللاعبين معنوياً.

وأضاف جوزيه أنه سوف يتدخل لمنع تكرار هذا الأمر مرة ثانية، لا سيما من الفضائية الناطقة باسم النادي، مشيراً إلى أنها ليست المرة الأولي التي ينتقد فيها محللو القناة نجوم الفريق وهو بالأمر السيئ.
يذكر أن جوزيه سريع الغضب تجاه انتقادات وسائل الإعلام لأداء الفريق أو الجهاز الفني في الموجهات الرسمية، حتى أنه تجمعه علاقة سيئة بالإعلام المصري بكافة أشكاله.
من جانبه، هاجم مدرب حراس مرمي الأهلي أحمد ناجي " من يطالبون بتخفيض قيمة عقود لاعبي الكرة، واصفاً ذلك بأنه غير منطقي، مضيفاً أن اللاعبين مطالبين بسداد أقساط شقق وسيارات والتزامات أسرية أخرى، فيكف نتحدث عن التخفيض دون النظر إلى كل هذه الاعتبارات تحت بند المساواة؟.
وأشار إلى أن ثورة 25 يناير قامت في مصر بحثاً عن تحسين أحوال الشعب المصري، ومن المفترض مع الثورة أن يصبح حال اللاعبين أفضل وليس العكس، لأن هؤلاء اللاعبين هم من أبناء الشعب أيضاً.
وأضاف مدرب حراس الأهلي أن نظام الاحتراف سائد في كل دول العالم، وسوق اللاعبين عبارة عن عرض وطلب، ولا يجب أن ينظر أحد إلى رزق أحد آخر.

مواضيع قد تهمك