شريط الأخبار

ثمانون دولة تعلن مشاركتها ببطولة العالم للمبارزة

ثمانون دولة تعلن مشاركتها ببطولة العالم للمبارزة
بال سبورت :  

عمان – وكالة بال سبورت/ بلغ عدد المشاركين ببطولة العالم للشباب والناشئين والتي تستضيفها الأردن برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية، في الفترة من 29 آذار الجاري وحتى 6 نيسان القبل بقصر المؤتمرات في منطقة البحر الميت 1212 مشاركا يمثلون 76 دولة من مختلف أنحاء العالم.
وعقد رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة د. خالد العطيات اجتماعا مع رؤساء اللجان الفرعية وممثلين عن مختلف الجهات الداعمة للوقوف على آخر التحضيرات لاستقبال الوفود المشاركة والتي ستبدأ بالوصول إلى عمان للمشاركة بالمعسكر التدريبي الدولي والذي يقام بعمان ولمدة أسبوع.
وحسب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد حكم الخالدي أن 42 دولة أعلنت مشاركتها بالمعسكر والذي يتضمن تدريبات مشتركة بين اللاعبين بأشراف مدربين مختصين بالشباب والناشئين أوفدهم الاتحاد الدولي لهذا الغرض وسيقيم المشاركون بالمعسكر ببيت شباب عمان وذلك ضمن الدعم الذي قدمه المجلس الأعلى للشباب للبطولة.
كما وفرت كل من مديرية الأمن العام وقوات الدرك والدفاع المدني وأمانة عمان والخدمات الطبية والعديد من الهيئات الرسمية والأهلية كل سبل النجاح كل حسب اختصاصه سواء كان ذلك بتوفير نقل المشاركين بالبطولة من والى مكان أقامتها , وتوفير المطبوعات والمواد الدعاية اللازمة.
كما وبدأت أمانة عمان الكبرى بتعليق البوستر الخاص بالبطولة والذي جاء بعنوان « شجع وشارك معنا» بمختلف أرجاء العاصمة الاردنية عمان وعلى طرقات المملكة الرئيسية.
ومن المتوقع أن ترتفع عدد الدول المشاركة بالبطولة مع موعد انتهاء التسجيل الذي حدده الاتحاد الدولي.

مواضيع قد تهمك