شريط الأخبار

عامر شفيع يتسبب في إيقاف مباراة بعد اعتدائه على الحكم

عامر شفيع يتسبب في إيقاف مباراة بعد اعتدائه على الحكم
بال سبورت :  

تسبب الحارس الدولي عامر شفيع بعدم إكمال مباراة فريقه الوحدات المتصدر مع ضيفه منشية بني حسن، بعدما اعتدى على الحكم في الوقت بدل الضائع عندما كان التعادل سيد الموقف 1-1 الجمعة 3 شباط ، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الأردني لكرة القدم.
وقرر حكم المباراة أدهم مخادمة إيقافها في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بسبب اعتداء شفيع عليه بالضرب بعد حصوله على بطاقة حمراء.
وعلمت وكالة "فرانس برس "أن اتحاد كرة القدم الأردني بصدد تخسير الوحدات 0-3 وفقاً للأنظمة واللوائح، وبعد الاطلاع على تقرير حكم اللقاء ومراقب المباراة الحكم الدولي السابق عوني حسونة.
ويتربع الوحدات على صدارة الدوري برصيد 31 نقطة حصدها من 10 انتصارات وتعادل وحيد، فيما يملك منشية بني حسن الذي يعتبر مفاجأة الموسم، 17 نقطة في المركز الخامس.
وكان الوحدات تقدم بهدف السبق في منتصف الشوط الأول بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لأحمد عبدالحليم ارتدت من حارس المنشية محمود المزايدة وتهيأت أمام الفلسطيني فهد العتال الذي تابعها في الشباك الخالية (24).
وبقي الوحدات متقدماً حتى الدقيقة (61) عندما نجح خالد قويدر في تسجيل هدف التعادل مستثمراً خطأ مدافع الوحدات محمد المحارمة الذي حاول إعادة الكرة بالرأس لكن قويدر خطفها ووضعها من فوق الحارس المتقدم (61).

مواضيع قد تهمك