شريط الأخبار

الأمير فيصل يرعى بطولة العالم للمبارزة

الأمير فيصل يرعى بطولة العالم للمبارزة
بال سبورت :  

عمان - خالد القضاة / وافق الامير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية على رعاية بطولة العالم للمبارزة التي يستضيفها الاردن في الفترة من 27 آذار- 7 نيسان القادمين في قصر المؤتمرات بمنطقة البحر الميت.
وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة د. خالد العطيات في تصريح اعلامي: ان شمول الامير فيصل برعايته للبطولة يعطيها ثقلا دوليا كون سموه احد اركان اللجنة الاولمبية الدولية ، ويبرز مدى الاهتمام الذي تحظى به الرياضة الاردنية والتي احتلت مكانة مرموقة بفضل متابعة سموه سواء كان ذلك من خلال اعداد المنتخبات الوطنية او استضافة الاحداث العالمية لابراز وجه الاردن المشرق.
واضاف العطيات ان سموه كان من اوائل الداعمين لفكرة استضافة البطولة، وتابع خطوات تقديم ملف الاستضافة اوائل العام الماضي لايمانه بان تنظيم مثل هذة البطولات الدولية له الاثر الاكبر في تطوير الكوادر الاردنية بمختلف المجالات ويوفر الاحتكاك الامثل للاعبينا مع نظرائهم من مختلف ارجاء العالم.
وختم العطيات تصريحه بالقول : ان هذه الرعاية تعطينا نحن ايضا في اتحاد المبارزة وباللجنة الاولمبية دفعة قوية لنكون عند حسن ظن سموه من خلال العمل الجاد والمتواصل لاخراج البطولة بالصورة التي يطمح اليها سموه ، وخاصة انها تعتبر الابرز والاكبر على اجندة الرياضة الأردنية والاتحاد الدولي للمبارزة لهذا العام.
ومن المتوقع ان يشارك بالبطولة نحو 3000 شخص من لاعبين ومدربين واداريين ومرافقين واعلاميين، وقد انهت اللجنة المنظمة العليا كافة الاجراءات اللازمة لاستضافة الحدث الكبير وبالتنسيق المباشر مع اللجنة الاولمبية، فيما ابدى القطاعان العام والخاص تجاوبا وحماسا لدعم البطولة كل حسب اختصاصه.

مواضيع قد تهمك