شريط الأخبار

القطري بن همام يلمح لامكانية خوضه انتخابات رئاسة الفيفا

القطري بن همام يلمح لامكانية خوضه انتخابات رئاسة الفيفا
بال سبورت :  

ألمح محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء مرة اخرى انه قد يرشح نفسه لرئاسة الاتحاد الدولي للعبة (الفيفا) ضد سيب بلاتر الرئيس الحالي.

وواصل القطري بن همام - الذي بدأ للتو فترة رئاسة رابعة للاتحاد الاسيوي لكرة القدم - تجنب الاجابة على اسئلة بشأن خوض الانتخابات امام بلاتر في يونيو حزيران المقبل وبدلا من ذلك فضل التلميح.

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للانباء عن بن همام ردا على سؤال بشأن خوض الانتخابات على رئاسة الفيفا قوله "نعم الفكرة تهمني."

واضاف "الطموح أمر مشروع واذا اعتقد المرء انه يستطيع ان يكون اضافة الى المؤسسة لم لا؟

وتابع قائلا "عمري 62 عاما وأعمل في ادارة كرة القدم منذ 40 عاما. وتعلمت شيئا من الرياضة وهي ان المنافسة أمر صحي للمؤسسات بغض النظر عن النتيجة والانتخابات هي نوع من التنافس."

وفي وقت سابق من شهر يناير كانون الثاني الجاري ابتسم بن همام وهز كتفيه عندما سئل ما اذا كان سيخوض الانتخابات امام بلاتر وبينهما خلافات في بعض القضايا.

وسيخوض بلاتر الانتخابات على فترة رئاسة رابعة للاتحاد الدولي وجاء الى الدوحة في وقت سابق هذا الشهر ليرى خصمه الكوري الجنوبي تشونج مونج جون يخسر مقعده في اللجنة التنفيذية بالفيفا لصالح حليفه الامير علي الاردني.

وتلقى بلاتر الذي يعد على نطاق واسع المرشح الوحيد للمنصب دفعة بتعيين ديفيد تشونج وهو حليف اخر له رئيسا لاتحاد الاوقيانوس لكرة القدم يوم السبت الماضي.

مواضيع قد تهمك