شريط الأخبار

الزعبي يخطف جائزة أفضل إعلامي رياضي لـ 2010

الزعبي يخطف جائزة أفضل إعلامي رياضي لـ 2010
بال سبورت :  

خطف مذيع قناة "العربية" الزميل لطفي الزعبي جائزة أفضل إعلامي رياضي لعام 2010 في الحفل الذي أقامه ملتقى الإعلاميين للشباب العربي بالعاصمة الأردنية عمّان في دورته الثالثه، برعاية رئيس الوزراء الأردني سمير رفاعي و بحضور الأميرة ريم العلي والناطق الإعلامي باسم الحكومة الأردنية و كبار رجال الإعلام والسياسة والفن.
وجاءت الجائزة لتضاف لقائمة الجوائز التي حصل عليها الزعبي، إذ سبق وأن حصل على جائزة أفضل برنامج رياضي خاص عن استفتاء صحيفة الأهرام المصرية 2004، وجائزة اتحاد الإعلاميين العرب بالقاهرة 2007، وجائزة استفتاء أخبارنا لأفضل إعلامي أردني 2010.
الزعبي والحاصل على شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة اليرموك والماجستير في الإعلام الرياضي من الجامعة الأردنية يملك سيرة إعلامية متوهجة، فقد بدأ معلقاً رياضياً بالتلفزيون الأردني في التسعينيات الميلادية بالإضافه لعمله كمقدم أخبار و برامج رياضية أبرزها "المجلة الرياضية" لينتقل في نهاية 1998 لقناة الجزيرة الإخبارية متألقاً بها حتى أواخر 2003 ، حيث استقر به الحال في مجموعة الـ mbc الإعلامية، تحديداً بالقسم الرياضي لقناة العربية، مقدماً لنشرات الأخبار والبرامج.

" الجائزة ثمرة جهود الزملاء "

وعن الجائزة أكد الزميل الزعبي أنه سعيد بحصولهِ عليها من بين العديد من الإعلاميين وقال: "جميل أن تجد من يقول لك شكراً نظير عملك واجتهادك وهي فرصة لشكر ملتقى الإعلاميين العرب على هذا التكريم على رأسهم مدير الملتقى هيثم يوسف وبقية الزملاء".
وأضاف:"هناك فرقٌ كبير بين أن يشاهدك المشاهد وبين أن يتابعك و هذه الجائزة تدل على متابعة المشاهدين التي أحمد الله عليها وهي ثمرة جهود كافة زملائي في القسم الرياضي بقناة "العربية" فالتكريم للقسم الرياضي بالقناة ككل وليس لي وحدي".
وأبدى "المُحتفى به" لطفي الزعبي إعجابه بالحفل الذي أقيم بالعاصمة الأردنية عمّان و قال "جميل أن تلتقي بأكثر من 1000 إعلامي في قاعة واحدة، فقد كانت الندوات والمحاضرات التي سبقت التكريم محل إثراء للفكر والتجربة الصحفية تناولنا من خلالها الوضع الإعلامي الراهن".

مواضيع قد تهمك